فرص عمل في قطاع الفنادق

mainThumb

19-04-2015 05:51 PM

عمان – السوسنة - تقيم مديرية تشغيل عمان الأولى ضمن المعرض الوظيفي الدائم يوما خاصا بقطاع الفنادق، الثلاثاء المقبل، حيث تتوفر لدى فنادق القدس الدولي، والشيراتون- عمان، وبل فيو عمان، شواغر لمساعدي شيف ومديري طعام وشراب، وعمال مجلى، وخبازين، وحلوانيين، وموظفي استقبال وموظفي سفرة وتدبير فندق وموظفي حفلات ومدققي كاشير، وطهاة، وحاملي حقائب، وسفرجيين، وموظفي صيانة، وسكرتيرة مدير عام.
 
ويتم منح العديد من الحوافز والامتيازات لمن يقع عليهم الاختيار من تأمين صحي وضمان اجتماعي وبدل عمل إضافي.
 
وتدعو وزارة العمل الأردنيين الراغبين بالعمل ضمن الوظائف المذكورة مراجعة مديرية تشغيل عمان الثلاثاء المقبل، مع إمكانية الاستفسار من خلال رقم الهاتف 5675791 – 06.
 
كما دعت الوزارة الباحثين الأردنيين إلى زيارة المعرض للتعرف على تفاصيل الفرص المتاحة ومقابلة مندوبي الشركات مباشرة، ولمزيد من المعلومات حول تفاصيل هذه الوظائف زيارة الموقع الوطني للتشغيل www.nees.jo.
 
إلى ذلك تنوي الوزارة (مديرية تشغيل الزرقاء) وبالتعاون مع جامعة الزرقاء الأهلية في الرابع من شهر أيار (مايو) المقبل، إقامة معرضاً وظيفياً برعاية وزير العمل الدكتور نضال القطامين ومشاركة أكثر من 95 شركة إقراضية وتدريبية، ضمن فعاليات الحملة الوطنية الثالثة للتشغيل تحت شعار (العمل عبادة).
 
ويقام المعرض لمدة يومين في قاعة البترا بحرم الجامعة بمشاركة الفعاليات الشبابية والطلابية ومؤسسات المجتمع المدني.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد