خضراء المهندسين تتعهد باعتماد التمثيل النسبي

mainThumb

20-04-2015 07:16 PM

عمان – السوسنة - تعهد مرشح منصب النقيب عن قائمة العمل المهني "الخضراء ومستقلين" لانتخابات نقابة المهندسين خالد رمضان بإخراج قانون التمثيل النسبي في النقابة إلى حيز الوجود في غضون عام واحد فقط والعمل به من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية.
 
وقال في مؤتمر صحفي عقدته القائمة في مجمع النقابات المهنية، الاثنين، لإشهار مرشحيها وبرنامجها الانتخابي بحضور يساريين وقوميين وديمقراطيين، ان اختيار مرشحو القائمة لم يأت من اجل قضية انتخابية فقط، وإنما جاء تلبية لمطالب بالانفتاح والتنوع لبناء وتنمية النقابة.
 
وتضم القائمة: المرشح لمنصب نائب النقيب المهندس جورج قموه، ومرشحي عضوية مجلس النقابة عن الشعبة المدنية كل من المهندسين قاسم الطويل وممدوح الخرابشة، وعن الشعبة المعمارية المهندسة بثينة الطراونة، وعن شعبة المناجم والتعديل المهندس مدحت الخطيب.
 
ويشتمل البرنامج الانتخابي الذي ترتكز عليه "الخضراء" والذي تلاه عضو الهيئة التنفيذية للقائمة المهندس أمجد النسور، على دعم مهندسي القطاع العام، مؤكدا دور المهندسات في تطوير المهنة، وضرورة تطوير العمل النقابي والمهني والقانوني، مع حماية اصحاب المكاتب.
 
كما يشتمل البرنامج على إجراء تعديلات على قانون النقابة بما يتماشى مع زيادة عدد منتسبيها وتفعيل نظام ممارسة المهنة وتنمية اموال الصناديق النقابية. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد