تعرف على أفضل الأطعمة البديلة لعقار الفياجرا ..

mainThumb

20-04-2015 09:32 PM

السوسنة – هناك العديد من الاطعمة الطبيعية والتي تعتبر بديلة لعقار الفياجرا و غيره من المنشطات الجنسية.
 
وتاليا أفضل الأطعمة التي تقوم مقام المنشطات الجنسية، والتي أهمها:
 
كرفس، ويحتوي على هرمون الذكورة الأندروستيرون، والذي يحفز أعمال الإثارة. ووفقاً لدراسة نشرت في مجلة "الخصوبة والعقم" الأمريكية أن النساء اللواتي يتناولون الأطعمة التي تحتوي على الاندروستيرون يشعرن بمزاج أفضل.
 
الموز، الموز غني بفيتامين B والذي يحول الكربوهيدرات إلى وحدات الطاقة ويساعد على إنتاج الهرمونات الجنسية مثل التستوستيرون.
 
أفوكادو، غني بحمض الفوليك الذي يساعد الجسم على تحليل البروتينات. يحتوي الأفوكادو أيضا على فيتامين B6، مما يزيد من إنتاج الهرمونات الجنسية لدى الرجال.
 
سمك السلمون، ويحتوي على الكثير من أحماض أوميغا 3 وكذلك كميات كبيرة من فيتامين D. ووفقا للباحثين في جامعة تورونتو، ففيتامين D يزيد من مستويات السيروتونين في الدماغ، مما يؤدي إلى شعور بالاسترخاء ويمنع تدني الحالة المزاجية.
 
الشوكولاتة الداكنة، أظهرت دراسة إيطالية أن النساء اللواتي تناولن الشوكولاتة أكثر سعادة في حياتهن الجنسية. فالشوكولاتة تحتوي على المواد الكيميائية التي تسبب الاسترخاء والشعور بالسرور.
البطيخ الأحمر، وفقاً لأحد الدراسات الأمريكية يعد البطيخ كمنشط جنسي فالبطيخ يحتوي على مادة "Stralin" التي تلعب دوراً هاما في توسيع الأوعية الدموية وزيادة الرغبة الجنسية والقدرة على حد سواء.
 
الكاجو، وبذور عباد الشمس والفول السوداني، هذه الأطعمة تحتوي على الزنك الذي يحتاجه الجسم لإنتاج هرمون تستوستيرون.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد