توسعة دائرة معالجة المدنيين بمدينة الحسين الطبية

mainThumb

21-04-2015 07:04 PM

عمان – السوسنة - أكد مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب خلف الجادر السرحان، الثلاثاء، في افتتاح التوسعة الجديدة لمبنى معالجة المدنيين في مدينة الحسين الطبية على ضرورة الإستمرار بتقديم افضل خدمة طبية للمريض، مشيراً إلى أن الخدمات الطبية الملكية تسعى بالتشارك مع المؤسسات الصحية في المملكة إلى رفع مستوى الرعاية الصحية بما ينعكس ايجاباً على المرضى والمراجعين.
 
 وقال العميد الطبيب هاشم العبداللات مدير دائرة معالجة المدنيين إننا نعمل على تسهيل كافة الإجراءات لحصول المرضى على العلاج بشكل سريع والتخفيف عليهم، موضحاً أن الدائرة تضم مكتب لمديرية رئاسة هيئة الأركان ومكتب التأمين الصحي ومكتب الاستشارات الطبية ومكتب المواعيد ومكتب معالجة المدنيين .
 
وأشار العبداللات إلى أن الدائرة تعنى بدراسة التقارير الطبية المقدمة للديوان الملكي العامر لغايات اصدار الإعفاءات الطبية، والتنسيق مع الأطباء لمتابعة الحالات المرضية وتأمينها بالأسرة وخصوصاً في الحالات الطارئة واستقبال المرضى المحولين من المؤسسات الصحية في المملكة بالإضافة إلى اصدار استشارات طبية لحاملي الإعفاءات الطبية ولمن يرغب بالعلاج على نفقته الخاصة ومساعدته على تحديد العيادة المناسبة لحالته المرضية .
 
وتأتي هذه التوسعة التي اشتملت على مكاتب ادارية واستراحة لانتظار المراجعين لتتناسب مع الزيادة المستمرة في أعداد المراجعين نظراً للسمعة الطبية المتميزة لمدينة الحسين الطبية ومستشفيات الخدمات الطبية الملكية.
 
يشار إلى أن مكتب معالجة المدنيين في الخدمات الطبية الملكية يستقبل 500 مراجعاً يومياً، وتم افتتاحه في العام 2004 في مدينة الحسين الطبية حيث يعنى بشؤون ومتابعة المرضى المدنيين الحاصلين على الإعفاءات.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد