لقاء حاسم بين الوحدات والجزيرة الخميس

mainThumb

22-04-2015 10:10 AM

السوسنة - يشهد ستاد الامير محمد بالزرقاء في الساعة السابعة من مساء الخميس، مباراة حاسمة تجمع فريقي الجزيرة والوحدات في الاسبوع العشرين من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وتعتبر المباراة مهمة للفريقين لتحديد هوية الفائز بلقب الدوري، حيث يحتاج فريق الوحدات لتحقيق الفوز او التعادل لاعلان نفسه رسميا بطلا للدوري قبل نهايته باسبوعين، فيما يحتاج فريق الجزيرة لتحقيق الفوز لاعلان تأجيل حسم هوية البطل.

وتتلخص امال فريق الجزيرة بتحقيق اللقب في الفوز على الوحدات يوم غد ومن ثم تحقيق الفوز في المباراتين الاخيرتين بالدوري، شريطة أن يخسر الوحدات ايضا مباراتيه الاخيرتين، حيث يتم بعد ذلك اللجوء لاقامة مباراة فاصلة بين الفريقين لاعلان هوية البطل، علما ان فريق الوحدات يتصدر الدوري حاليا برصيد 43 نقطة، يليه الجزيرة في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.

وتجري يوم غد ايضا مباراتان ضمن منافسات الاسبوع العشرين من الدوري، حيث يلتقي فريق اتحاد الرمثا ( هبط رسميا لمصاف اندية الدرجة الاولى) مع فريق منشية بني حسن على ستاد الامير هاشم بالرمثا في الخامسة مساء، فيما يشهد ستاد الحسن في اربد بنفس التوقيت مواجهة مهمة تجمع فريقي الصريح والبقعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد