رياحنة يحلم بخدود الفراولة

mainThumb

22-04-2015 10:45 PM

السوسنة - أكد الفنان الاردني منذر رياحنة، صحة ما تردد بشأن استعداده لخوض تجربة سينمائية جديدة بعنوان "خدود الفراولة"، رافضا الإفصاح عن تفاصيل الفيلم حاليًا قبل إتمام التعاقدات الخاصة به. 
 
وحرص رياحنة على التوجه إلي دور العرض السينمائي المختلفة لمتابعة ردود أفعال الجمهور على فيلمه الجديد "كرم الكينج" ومتابعة إيرادته، معربا عن سعادته بارتفاع نسبة الإقبال على حضور الفيلم منذ بداية طرحه وحتى اليوم. 
 
وقال منذر رياحنة، إنني حرصت على التوجه إلي دور العرض السينمائي المختلفة بالقاهرة للاحتفال مع الجمهور بعرض الفيلم ورغبتي في تلقي ردود الأفعال المباشرة نجاحه على وجوه الجمهور ومتابعة إيراداته مع بداية طرحه في السينما، وخاصة أن شخصية مجدي المناعي التي أجسدها خلال أحداثه أرهقتني للغاية، وتطلبت مني جهدًا كبيرًا، نظرًا لأن الأحداث تدور في إطار الأكشن المليء بالتشويق. 
 
"كرم الكينج" تأليف ياسر عبد الباسط وإخراج حازم فودة،ويجسد رياحنة خلال أحداث الفيلم دور أحد تجار المخدرات ويدعى مجدي المناعي. 
 
وتدور أحداث الفيلم في إطار شعبي، وهو عالم تجارة المخدرات، ويغوص في الحارة المصرية بشكل مختلف ويركز على قيم الرجولة والشهامة وأهميتها في المجتمع. 
 
من جهة أخرى، عبر رياحنة عن سعادته إزاء ردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها عن دوره في مسلسل "أنا عشقت" بعد عرضه في الفضائيات المختلفة، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ومن جمهوره ومحبيه، مشيرًا إلي أنه يواصل حاليا تصوير مشاهده في مسلسل "مملكة يوسف المغربي"."مملكة يوسف المغربي" تأليف حمدي يوسف ، وإخراج عادل الأعصر، ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي، وبطولة منذر رياحنة، مصطفى فهمي، علا غانم، إيناس النجار، أحمد سلامة، هالة صدقي، عبدالرحمن أبوزهرة، محمود الجندي، أنوشكا، سحر رامي وعصام شاهين، فاروق فلوكس وحسام الجندي.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد