بالفيديو .. سعودية تعرضت للصفع تروي تفاصيل الأعتداء عليها

mainThumb

22-04-2015 11:27 PM

السوسنة - كشفت المواطنة التي وثق مقطع مصور، الاثنين، الاعتداء عليها من قبل مواطن بأحد أسواق جدة عن ملابسات الاعتداء عليها وقيام المعتدي بصفعها على وجهها، مؤكدة أن ما دفعها لنزول السوق هو ظروفها الصعبة.
 
وبحسب موقع “أخبار24″ قالت المواطنة وتدعى "أم عبدالله" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الثامنة” على قناة “إم بي سي” إنها نزلت للعمل حيث لديها بسطة وتطلب الرزق بالسوق نظرا لظروفها الصعبة وأن المعتدي عليها كان معترضاً على وجودها.
 
وأشارت إلى أنها في البداية تكلمت معه، غير أنه أصر على موقفه فاتجهت إلى صديقه ليحاول إقناعه بعدم التعرض لها، منوهة إلى أنه كان يقوم معها بحركات مستفزة وليست طيبة، ما دعاها للتحدث إليه ثانية.
 
وتابعت أنها فوجئت به وكان معه كوب من الشاي يلقي به عليها، ما استفزها ودفعها إلى التوجه لبسطته وإلقائها بالأرض، فاندفع نحوها وصفعها بيده لتسقط على الأرض أمام الحاضرين، ذاكرة أن كافة المتواجدين شاهدوها دون أن يتدخل أحد أو يساعدها، وأنها قامت بالاتصال على الدوريات لنجدتها إلا انه لم يحضر منهم أحد.
 
ولفتت إلى أن الاجانب يسيطرون على المكان وكل يدافع عن موقعه ويؤكد أن هذا مكانه ويمنعها من الوقوف، متسائلة : “أنا بنت البلد وين أروح”، ومشيرة إلى أنها سبق لها الذهاب للديوان الملكي لطلب مساعدة ولكن لم يلتفت إليها أحد – وفقا لها.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد