عجلون: ضبوطات بحق المعتدين على الثروة الحرجية

mainThumb

23-04-2015 09:40 PM

السوسنة - واصل قسم الحراج في مديرية زراعة عجلون بالتعاون مع الشرطة البيئية والجهات المعنية، الخميس، حملاتها التفتيشية على أصحاب المقالع والمحاجر الذين يعملون بدون ترخيص بالاضافة الى مراقبة مكرري الاعتداءات على الاشجار الحرجية .
 
وقال مدير زراعة عجلون المهندس فياض الحوارات ان المديرية ومن خلال قسم الحراج والتنسيق مع محافظ عجلون والشرطة البيئية تنفذ حملات على كافة مناطق المحافظة لمراقبة اصحاب المقالع والمحاجر من اجل منعهم واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم مبينا انه تم تحرير ضبوطات بحق المخالفين في منطقة كفرنجه وراسون وتحويلهم الى الحاكم االداري والمحاكم المختصة .
 
واشار الحوارات انه تم تحرير ضبطين حرجيين بحق أصحاب مقالع غير مرخصة يشكلان اعتداء على الثروة الحرجية تم المصادقة عليهما من قبل متصرف لواء كفرنجه بقيمة 47 الف دينار بعد ان تم مسح القطعة من خلال الاجهزة الفنية في مديرية الحراج والتي تبينت مخالفتهما للعمل في قطع الاراضي التي تعود ملكيتها للحراج .
 
وبين ان دوريات الحراج الخاصة بالمديرية تعمل على مدار الساعة لمراقبة الثروة الحرجية ومتابعة المقالع والمعتدين على الثروة الحرجية حيث قام مراقبي الثروة الحرجية بتحرير ضبوطات بحق المعتدين على هذه الثروة حيث وصلت الضبوطات الى 150 تم تحويلها الى الجهات المختصة .
 
واوضح الحوارات انه تم تحديد جميع الاراضي الحرجية المعتدى عليها من قبل المواطنين وذلك من اجل اتخاذ اشد العقوبات بحقهم خصوصا ان هناك مناطقا حرجية محاذية لاراضي المواطنين الذين يستثمرون ذلك للدخول على الاراضي الحرجية المجاورة لهم. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد