40 عاماً على تشغيل الملكية خطاً الى هولاندا

mainThumb

24-04-2015 11:03 AM

 السوسنة - احتفل مطار سيكبول في امستردام (الأربعاء) بمرور أربعين عاماً على هبوط أول طائرة للملكية الأردنية في المطار، حيثُ كانت الشركة سيّرت في عام 1975 أول رحلة جوية لها بين عمان والعاصمة الهولندية .

 
وأقام مطار سيكبول ومكتب الملكية الأردنية في أمستردام احتفالاً بهذه المناسبة حضرته مختلف الجهات العاملة في المطار والمسافرين الذين كانوا على الرحلة رقم RJ 152 والتي كانت متجهة من أمستردام إلى عمان (يوم أمس) تضمن فعاليات احتفالية عديدة وتوزيع هدايا رمزية على المسافرين . 
 
وعبر مدير مطار سيكبول عن سعادته بأداء الملكية الأردنية طيلة السنوات السابقة والخدمات المميزة التي تحرص على تقديمها للمسافرين، لافتاً الى ان مطار سيكبول كان قد منح الملكية الأردنية مؤخراً جائزة شركة الطيران الأكثر دقة في مواعيد الاقلاع والهبوط عبر مطار سيكبول الذي يعد واحداً من أكثر المطارات الأوروبية إزدحاماً . 
 
وكانت الملكية الأردنية قد بدأت في الثاني والعشرين من شهر نيسان من عام 1975 بتسيير رحلة واحدة اسبوعياً من عمان إلى أمستردام، فيما تشغل حالياً أربع رحلات اسبوعياً بواسطة طائرات حديثة من عائلة ايرباص 320 لخدمة حركة السفر بين الأردن وهولندا في مجالات السياحة والتجارة والإستثمار، بالإضافة إلى الطلبة الأردنيين الدارسين في هولندا، فضـلاً عن خدمة حركة الترانزيت إلى وجهات أخرى ما بعد عمّان على شبكة الملكية الأردنية .
 
يشار إلى أن طائرات الملكية الأردنية التي تصل الى اكثر من 50 وجهة عالمية تخدم 16 مدينة وعاصمة في القارة الأوروبية .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد