أجمل مدربة في العالم تدرب أسطورة ريال مدريد ! صور

mainThumb

24-04-2015 02:11 PM

السوسنة - تداول عشاق ريال مدريد الإسباني صورا لمدربة اللياقة البندية في فريق نيو يورك كوزموس الذي يلعب فيه حاليا أسطورة ريال مدريد السابق راؤول جونزاليس ليصفوها بأنها الأجمل في ملاعب كرة القدم.


وتدعى المدربة أليسا ألبيرت وتعمل مدربة لياقة في الفريق وتخرجت من جامعة شامبان في هذا التخصص وعملت في العديد من الأندية الأمريكية قبل أن تنتقل لنادي نيويورك كوزموس وانفجرت التعليقات بين الجماهير الذين أكدوا أنه يجب على لاعبي نيويورك كوزموس أن يتربعوا على عرش الأفضل بعد عملهم في هذه المدربة التي تعتبر الأجمل في الملاعب الكروية.


واهتمت العديد من المواقع الرياضية بمدربة راؤول في النادي الجديد الذي أعلن مؤخرا عن توقيعه مع المهاجم الأسباني راؤول جونزاليس أسطورة فريق ريال مدريد، بعقد يمتد لعدة سنوات، ومن ناحيته، أبدي راؤول سعادته بالانتقال الي نيويورك كوزموس، وأنه متحمس ليكون جزءا من هذا الفريق في المستقبل.


كما أعلن النادي الأمريكي أنه سيتم افتتاح أكاديمية نيوريورك كوزموس للشباب خلال العام المقبل، والذي سيتولي فيه راؤول دور قيادي.

جدير بالذكر أن راؤول خاض مع ريال مدريد 741 مباراة سجل خلالها 323 هدفا، وحقق 6 بطولات دوري إسباني، وكأس السوبر الإسباني 4 مرات، وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة، و3 بطولات دوري أبطال أوروبا، وبطولتين كأس العالم للأندية.








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد