خلافات تعصف بمجلس بلدية جرش

mainThumb

25-04-2015 10:37 AM

جرش - السوسنة - ياسر شطناوي - قرر اعضاء مجلس بلدية جرش الكبرى مقاطعة جميع نشاطات وجلسات البلدية حتى اشعار اخر ، وهم نائب الرئيس فواز زطيمه والاعضاء عقله نضامي، وحسن الحوامده، ولؤي الصمادي، وجواد العتوم، واديب العتوم، وفارس الدلابيح، وذلك ردا على التهميش الذي يمارسه رئيس البلدية الدكتور على قوقزه بحق الاعضاء ،على حد  وصفهم.

وأوضحوا في بيان لهم وصل السوسنة نسخة منه السبت، أن قرارت رئيس البلدية أصبحت  مكررة  وواضحة باستفراده بالقرارات وأعمال البلدية مما جعل أعضاء المجلس البلدي  يقررون بالمقاطعة التي تخص المجلس البلدي  وهذه  رسالة  استنكار  وشجب  على أفعال رئيس  البلدية  بحق  أعضاء المجلس  الذين  هم بالأصل  ممثلين عن أهالي  مدينة جرش  ولا يحق ﻷحد أن يتجاوزهم ويستثنيهم من أعمالهم وواجباتهم الرسمية والتي انتخبوا من قبل الشعب  من أجل القيام بها.

كما بينوا ان قرارات رئيس البلدية شكلت حالة غضب لاعضاء المجلس البلدي، توصلوا على اثرها الى قرار المقاطعة حتى إشعار آخر حتى يقوم رئيس البلدية  برد اعتبارهم  والإعتذار لهم عن ما بدر منه من تصرفات بحقهم وبحق من انتخبهم.

من جهته قال عضو المجلس حسن حوامدة لـ"السوسنة" انه ستكون هناك استقالات جماعية لاعضاء بلدية جرش البالغ عددهم 10، في حال لم يتم انصاف الاعضاء من قبل وزارة البلديات او الامانه العامة للوزراة.

و اشار الحوامدة إلى أن الاعضاء سيتوجهون الى وزارة البلديات وسيقدمون للزير أو أمين عام الوزراة  كل الوثائق التي تؤكد التجاوزات( القانونية و الادارية) التي ارتكبها رئيس البلدية، مؤكدا ان الرئيس لم يبلغ او يشاور الاعضاء بالزيارة الاخيرة التي قامت بها السفيرة الامريكة أليس ويلز الى المحافظة  .

وبين ان مجلس بلدي جرش تم تشكليه في انتخابات عام 2013 ،و خلال هذه الفترة كان الرئيس يلتف على طلبات الاعضاء حول تحسين مستوى الخدمات ويقوم بتأجيل أو إلغاء اغلبها ، مما شكل احراجا للاعضاء امام قواعدهم الشعبية من ابناء المحافظة.

ووجه الحوامدة  نداء الى وزارة البلديات حول ضرورة الاسراع بحل مشكلة بلدية جرش الكبرى من قبل الوزير او الامين العام .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد