أبدع لنتعلم .. الكرنفال التعليمي الأول

mainThumb

26-04-2015 09:58 AM

السوسنة - أعلن موقع الأوائل عن نيته إقامة معرض وكرنفال تعليمي تحت عنوان "أبدع لنتعلم" وذلك يومي الخميس والجمعة الموافق (30/4- 1/5) في قاعات عمان – المدينة الرياضية، بمشاركة نخبة من المدارس والمؤسسات الثقافية والتربوية والإعلامية.
يوفر الكرنفال لزواره أجواء كرنفالية للطفل والعائلة تتنوع بين مسرح الدمى والرسم على الوجوه والشخصيات الكرتونية والمشاهد التمثيلية والألعاب الكهربائية والعديد من الفقرات المتنوعة الممتعة .
كما يمكن لزوار الكرنفال الاستفادة من تواجد العديد من المدارس والمؤسسات التعليمية التي تقدم منحا دراسية وخصومات على الأقساط الدراسية خلال فترة الفعالية ، إضافة للعديد من الجوائز والهدايا التي تقدم للزائر .
يأتي معرض وكرنفال "أبدع لنتعلم " بحسب المدير العام لموقع الاوائل حسام عواد، لنشر ثقافة الإبداع بالأردن ودعم المبدعين في مختلف المجالات ، حيث يقدم المعرض ما يزيد على 200 فكرة ومشاركة إبداعية في قسم الإبتكار والإبداع والروبوت والوسائل التعليمية والتصوير والتصميم والبرمجة تقدم بأيدي طلبة ومتخصصين ضمن أجنحة المعرض المتخصصة .
وأشار عواد الى ان الكرنفال سيتخلله مجموعة من المحاضرات الهادفة التي يقدمها نخبة من الاستشاريين والتربويين المختصين، بالإضافة الى الزوايا المختلفة مثل: "سينما المعرض، شارع الإبداع، ألعاب الكيمياء، مدرسة الشكولاتة وغيرها .


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد