الشوحة يوضح ..

mainThumb

26-04-2015 11:05 AM

السوسنة - اصدر رئيس غرفة تجارة اربد محمد الشوحة بيانا يوضح فيه  اللبس حول تصريحاته عن عشيرة بني هاني اثناء زيارة رئيس الوزراء للغرفة مؤخرا تاليا نصه :


رد على بعض المواقع حول ما نشر على لسان رئيس غرفة تجارة اربد

قال تعالى:- يا ايها الذين آمنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين صدق الله العظيم

تجرأت بعض المواقع على نشر مقال اربد به ايقاع الفتنة بين ابناء البلد الواحد، بالتقول على اناس لهم تاريخ في هذا البلد العروبي الاسلامي لا يصدر عنهم قول مشين او فعل ضار يسيء لسمعتهم وتاريخهم، وهم الذين ساهموا كابراً عن كابر في بناء هذا البلد بعرق الجبين والجهد.

ونحن ابناء هذا الوطن وقد التحمت فينا الاواصر بالنسب والمصاهرة وحسن الجوار، فكيف يصدر مني ما يسيء الى عشيرة من عشائر الاردن فيها قامات وطنية لها تاريخها المضيء وقد انجبت الاسماء التي يعتز بها كل ابناء الاردن رجال... علم... وعمل... ووجوه عشائر... لهم الباع الطويل في تاريخ الاردن الحديث.

لعن الله الفتنة ومن ايقضها والفتنة اشد من القتل، ومن تحدثه نفسه بأننا نهتز لفعله العابث وضميره الميت... فانه وآهم فاشل... حاقد ليس له بيننا مكان... وان حاول تمرير خبثه على ذوي النفوس الضعيفة... فلا بد يوما ان يظهر الله الحق وعندها سنكفأ على نفسه ذليلاً خاسراً.

كيف لي ان اقدح او اذم عشيرة انجبت شخوصاً... هم اساتذتي في الاخلاق والقيم ومنهم الاستاذ الفاضل محمد حسين بني هاني/ابو فراس... ومنهم من زآملت في الدراسة والوظيفة، وهم كناطحات السحاب لا يطولها العفن والسواد ولا تشوبها الدسائس... كان من حولي في تلك اللحظة شهود لهم الاحترام ... والفاظي احفظها واقولها بكل ادب واحترام... ومع الجميع.

لا بارك الله فيمن جند نفسه للسوء ومرحبا بكل من امن بالله وابعد نفسه عن الريبة.

والله الموفق




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد