معرض للكتاب وبازار خيري في الأردنية

mainThumb

26-04-2015 03:22 PM

السوسنة - افتتح مدير المركز الثقافي الإسلامي في الجامعة الأردنية الدكتور عدنان العساف الجمعة فعاليات البازار الخيري السنوي، ومعرض الكتاب الذي يرصد ريعهما لصالح الأسر الفقيرة والأطفال الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب دعم نشاطات المركز.

واشتمل البازار الذي يستمر خمسة أيام على عدة أجنحة للحرف اليدوية والإكسسوارات والمأكولات الشعبية والملابس والقرطاسيه والأدوات التراثيه تباع لجمهور الطلبة بأسعار تشجيعية.

فيما اشتمل معرض الكتاب على مؤلفات ومراجع وكتب أدبية وعلمية توفر للطلبة والباحثين المعلومات والمعرفة التي تخدم دراستهم الجامعية.

مدير المركز الدكتور عدنان العساف أكد ان البازار الذي شارك فيه بالإضافة الى عدد من الجمعيات الخيرية، ضم منتجات لعدد من ربات البيوت والطلبة من أصحاب المشاريع الصغيرة ما يسهم في تكريس ثقافة الاعتماد على الذات لديهم.

وتطرق العساف الى جملة من النشاطات التي ينفذها المركز على مدار العام من ندوات وورش عمل تنسجم مع أهداف الجامعة الرامية إلى خدمة المجتمع المحلي بمختلف فئاته، لافتا إلى أن البازار الخيري ومعرض الكتاب ياتي ضمن سلسلة الفعاليات التي يعكف المركز على انتهاجها بشكل دوري.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد