رئيس الديوان الملكي يستقبل مسؤولين من الأمم المتحدة

mainThumb

26-04-2015 06:49 PM

عمان - السوسنة - استقبل رئيس الديوان الملكي الهاشمي، الدكتور فايز الطراونة، الأحد، رؤساء وممثلي المجالس التنفيذية لعدد من البرامج والمنظمات التابعة للأمم المتحدة.
 
وأعرب الطراونة، خلال اللقاء الذي استعرض فيه العلاقات بين الأردن والمنظمات التابعة للأمم المتحدة، عن تقدير المملكة لهذه البرامج والمنظمات ودورها في دعم قدرات الأردن في التعامل مع مختلف الظروف، خصوصاً في الجوانب الإنسانية والإغاثية الخاصة باللاجئين وبرامج التنمية بشكل عام.
 
وأكد الطراونة أن الأردن، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، مستمر في أداء دوره تجاه قضايا المنطقة وشعوبها، بما يسهم في تحقيق السلام وتعزيز الأمن والاستقرار فيها.
 
وأعرب رؤساء وممثلو المجالس التنفيذية للبرامج والمنظمات التابعة للأمم المتحدة عن تقديرهم للجهود المتميزة التي يبذلها الأردن في التعامل مع القضايا الإقليمية والدولية بكل حكمة واعتدال، مجددين المواقف الداعمة من المنظمات الأممية لتعزيز قدرات المملكة في مختلف المجالات.
 
وضم اللقاء عدداً من رؤساء وممثلي المجالس التنفيذية لكل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وصندوق الأمم المتحدة للسكان، ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، وصندوق الأمم المتحدة للطفولة "اليونسيف"، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، وبرنامج الأغذية العالمي إلى الأردن. - (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد