نقيب المعلمين يشارك بحفل استقبال معلمي مأدبا الجدد

mainThumb

26-04-2015 07:37 PM

عمان – السوسنة - شارك وفد نقابة المعلمين برئاسة نقيب المعلمين الدكتور حسام مشة ، الأحد، في حفل استقبال المعلمين الجدد في مأدبا وتأدية القسم النقابي ، وذلك في مقر الفرع بالمحافظة ، بحضور عطوفة مدير تربية مأدبا محمد الثوابية ، وضم الوفد النقابي كلا من الأستاذ ابراهيم الحميدي أمين صندوق النقابة ود.ناصر نواصرة والأستاذ محمد المسيعدين ، والأستاذ سامي أبو يحيى، والأستاذ محمود الجبور.

 
وأكد مشة في كلمته على دور المعلم في منظومة الإصلاح التربوي وعلى أنه الركن الأساس فيها ، كما أشار إلى أن النقابة تحرص على المحافظة على حقوق المعلم والارتقاء به مهنيا بما يخدم العملية التعليمية.
 
وفي سياق متصل التقى وفد مجلس النقابة بمدير التربية والتعليم في لواء ذيبان عبدالله الحويان وعدد من مدراء المدارس باللواء ، كما التقى الوفد أيضا مدير التربية والتعليم بمأدبا محمد الثوابية في مكتبه ، والذي رافقهم بعد ذلك في جولة لعدد من المدارس بالمحافظة ، وقد أكد النقيب في هذه اللقاءات على دور تكامل دور النقابة ومديريات التربية في تعزيز دورالمعلم الأساسي للنهوض والارتقاء بالعملية التربوية.
 
وقد قدم نقيب المعلمين دروعا النقابة التكريمية لمدراء التربية بالمحافظة تقديرا لجهودهم بالشراكة المتبادلة بين النقابة والوزارة بما ينعكس خدمة للعملية التعليمية وتطويرها.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد