الشطناوي يخرج عن صمته ..

mainThumb

27-04-2015 10:04 AM

السوسنة - أكد حارس مرمى فريق النادي الفيصلي لكرة القدم محمد شطناوي، أن الهدف الغريب الذي دخل مرماه في مباراة فريقه أمام الوحدات بالدوري، جاء لغياب الاتصال بينه وبين المدافعين خاصة حسين زياد، لتأتي ردة فعله بهذه الطريقة التي تسببت في التسجيل في مرماه في اللقاء الذي انتهى وحداتيا بنتيجة 3-0.


واستغرب الحارس هذه الضجة الكبيرة التي أحاطت الهدف، مشيرا إلى أنه شاهد الكثير من الحالات الغريبة والعجيبة في الملاعب المحلية والعالمية ولنجوم معروفين، ولكنه لم يتم التركيز عليها بمثل هذا الشكل.


وحول الهدف وما الذي كان يفكر به قبل التسجيل بلحظات قال الحارس: "عندما انفرد لاعب الوحدات منذر أبو عمارة، لم يكن أمامه أحد من لاعبي الفيصلي، ما دفعني للخروج لملاقاته والتصدي لكرته التي ارتدت، لاعتقد أن أبو عمارة سيتابع الكرة المرتدة، وما ساعد في ارتكابي الخطأ، غياب الاتصال مع المدافعين وخاصة حسين زياد الذي لم يتحدث معي ولم يبلغني أنه بامكاني إمساك الكرة بيدي، ما دفعني للاعتقاد أن هناك لاعبا سيتابع الكرة، فحاولت إبعادها بتسرع ما تسبب في هذا الخطأ.


وأضاف: أخطاء حراس المرمى كثيرة في جميع أنحاء العالم، لكن الحارس الشجاع هو القادر على تجاوز الخطأ وعدم تكراره، ومواصلة مسيرته بثقة ونجاح لأن الوقوع بخطأ ليس معيبا بحق اللاعب، لأن الجميع معرض لمثل هذه الهفوات.


وحول التعليقات المحلية والعالمية التي ركزت على الهدف وآلية تسجيله الغريبة قال شطناوي: "تابعت تقرير قناة "ام بي سي" وتابعت عدة مواقع عالمية عرضت الهدف، ولكن ذلك لم يؤثر علي سلبا، بل زادني اصرارا على المضي في عالم كرة القدم، والشاطر الذي يستفيد من الأخطاء".


وأضاف: التعليقات التي نشرت بعد الهدف ازعجتني بعض الشيء، لكنها زادتني اصرارا كوني اعتدت على اللعب تحت الضغط، فمباراة المنتخب الوطني أمام الأورغواي ذهابا وايابا علمتني درسا كبيرا في عالم كرة القدم، فيكفي أنني لعبت أمام الاورغواي في مونتيفيديو أمام 90 ألف متفرج في موقف لا يجروء عليه أي حارس، حيث شكل غياب الحارس عامر شفيع عن المباراة ضغطا كبيرا علي للعب أمام هذا الجمهور وفي هذا الملعب التاريخي، ولكن بالرغم من ذلك قبلت التحدي، ونجحت في مساعدة المنتخب على العودة بنتيجة ايجابية.الغد
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد