الجزيرة والوحدات أمام وادي النيص و سلام زغرتا آسيويا

mainThumb

27-04-2015 02:52 PM

السوسنة - يخوض ممثلا الكرة الاردنية ناديي الجزيرة والوحدات مواجهتين أمام فريقي وادي النيص الفلسطيني، وسلام زغرتا اللبناني مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويسعى "الجزيرة" في مباراته أمام فريق وادي النيص الفلسطيني التي تقام على ستاد مدينة الحسن في اربد في السادسة من مساء الغد، إلى تحقيق الفوز للمحافظة على صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، يليه فريقا الشرطة العراقي و وادي النيص الفلسطيني برصيد 5 نقاط لكل منهما، والحد البحريني برصيد 3 نقاط في المركز الرابع والأخير.

في حين يلاقي "الوحدات"، فريق سلام زغرتا في مباراة تُقام في لبنان، يسعى خلالها لتأكيد فوزه في الذهاب على الفريق اللبناني، ضمانا للمنافسة على صدارة المجموعة الأولى، التي يتصدرها فريق الوحدة السوري برصيد 7 نقاط، وبفارق المواجهات المباشرة عن الوحدات الذي يمتلك نفس الرصيد، فيما يحل فريق النهضة العماني في المركز الثالث والفريق اللبناني في المركز الرابع.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني من البطولة، في حين يمتلك متصدر المجموعة ميزة اللعب على أرضه وبين جمهوره في مباراة الدور الثاني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد