السعودية : 7 قتلى بانهيار مبنى بالقصيم

mainThumb

27-04-2015 10:57 PM

السوسنة - ارتفع عدد من لقوا مصرعهم جراء انهيار مبنى تحت الإنشاء تابع لجامعة القصيم وسط السعودية، عصر الاثنين ، إلى 7 أشخاص، بينهم مصري، فيما لا يزال عاملان مفقودان.


وقالت جامعة القصيم في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني مساء اليوم أنه تم في تمام الساعة 2:45 من ظهر اليوم الاثنين (11:45 تغ) انهار سقف جزء من مشروع مبنى مركز المؤتمرات ( قيد الإنشاء ) بالمدينة الجامعية بالمليدا ( في القصيم) وذلك أثناء "صب" السقف الخرساني المسلح  لدائرة قطرها 27 متر بأحد أجزاء المشروع.


وأشار البيان إلى أنه نتج عن الحادث إصابة 6 عمال تم نقلهم للمستشفيات لمتابعة حالتهم الصحية والاطمئنان عليهم،  فيما "تم استخراج 7 جثث لعمالة آسيوية ومهندس مصري، وما زال هناك عاملان مفقودان "، وما زال العمل جارياً للبحث عنهم عن طريق الدفاع المدني من خلال فرق فنية مختصة.


وتوجه فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ، أمير منطقة القصيم  لموقع الحادث – بحسب البيان- ووجه بتشكيل لجنة عاجلة لمناقشة حادث انهيار جزء من مبنى المؤتمرات بجامعة القصيم، تتكون من "إمارة المنطقة، وجامعة القصيم ، والدفاع المدني ، وأمانة القصيم" ورفع تقرير عاجل بذلك له.


وفي وقت سابق نقلت جريدة الرياض في موقعها الإلكتروني عن الناطق الإعلامي بصحة القصيم محمد الدباسي أن حالات الإصابات التي نقلت لمستشفيات المنطقة، نتيجة حادث انهيار مبنى إنشائي في جامعة القصيم، هي أحد عشر حالة في حين بلغ عدد حالات الوفاة ثلاث حالات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد