تصريحات استفزازية

mainThumb

28-04-2015 10:55 AM

الحكومة من اعتقالات على خلفية ما يكتبه ويعبر عنه بعض الكتاب والناشطين السياسيين من آراء بشأن ما يدور حولنا من أحداث سياسية وعسكرية وما يصرح به وزير الداخلية من تصريحات نارية ووعيد وتهديدات بالاعتقال للأحرار يشكل استفزازا للأردنيين وتأجيجا لمشاعرهم واتجاهاتهم السلبية نحو سياسات الحكومة.

نعتقد بأن على الحكومة وتحديدا وزير الداخلية فيها الإقلاع عن الإدلاء بتصريحات صدامية يمكن أن تستثير مواقف واتجاهات شعبية ضد أجهزتنا ومؤسساتنا الوطنية التي نعتز بها .

نقترح أن يتولى ناطق إعلامي مهني محترف باسم وزارة الداخلية الإدلاء بتصريحات رسمية حول القضايا ذات العلاقة أكثر سلاسة ودبلوماسية وأقل نارية وصدامية من تصريحات الوزير الحالي .

هذا وطنا جميعا نفديه بالمهج والأرواح ، وكلنا ندفع الضرائب والرسوم المستحقة علينا ، ونعمل بأقصى طاقاتنا، وليس لأحد من مواطنينا أو مسئولينا الادعاء بالوطنية والإخلاص والتفاني للأردن أكثر من غيره من الأردنيين .

لا توجد عائلة أو عشيرة أو قرية أردنية لم تقدم شهيدا من أجل الأردن على مدار العقود الستة الماضية ،كما أنه لا يوجد في هذا الوطن العزيز أسرة أردنية ليس لها من أبنائها من يعمل في القوات المسلحة أو الدرك أو الأمن العام أو باقي المؤسسات الأمنية فلا داعي إذن لبعض الأردنيين أن يزاودوا على مواطنيهم وينسبون لأنفسهم إنجازات الوطن وأمنه واستقراره.

على الحكومة الأردنية وعلى أولي الأمر أن يلتقطوا إشارات عدم الارتياح لا بل الانزعاج من تصريحات بعض المسئولين المتسرعة والمستفزة لغضب الناس .

يكفي الأردنيين ما بهم من ضيق وهموم وما يواجهونه من تحديات أفسدت عليهم معيشتهم ويكفيهم ما يعانونه من شظف العيش والبطالة والفقر وارتفاع الأسعار وانخفاض مستوى المعيشة وقلة الحيلة فهم ليسوا بحاجة لمزيد من التشنج والوعيد والتصريحات النارية التي تؤلبهم على دولتهم ونظامهم فهل من مدكر؟؟؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد