تبديل غرف صفية بمدرسة الحصن الأساسية

mainThumb

28-04-2015 11:09 AM

السوسنة - وجه مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد  د.فواز التميمي باعادة هيكلة وضع الغرف الخاصة بمدرسة الحصن الأساسية للبنين - شمال الاردن - من خلال اجراء تغييرات في مواقع غرف المعلمين والادارة المدرسية  بحيث يجري تبادل هذه الغرف لجهة ضبط العملية التربوية من حيث التنظيم وتفاديا لأية ازعاجات قد يحدثها طلبة المدرسة تجاه مدرسة أبي ذر الغفاري الأساسية والتي تجاور المدرسة من الجهة الغربية  وذلك لعدم وجود فاصل أو ساتر يفصل بين المدرستين.

وسيتم وفق اعادة الانتشار داخل المدرسة انتقال الادارة والمعلمين الى الغرف التي كان يشغلها الطلبة  من الجانب الغربي وتحول الطلبة بالمقابل الى الغرف التي كانت مخصصة للادارة والمعلمين..مع نقل مطبخ المدرسة الى مكان اخر عند المدخل الشمالي للمدرسة.

الى ذلك قام فريق الأبنية بالمديرية  بمعاينة البوابة الرئيسية من الجهة الشرقية والتي تم تركيبها مؤخرا بحيث تتم صيانتها ومعالجة بعض الثغرات كي تكون أكثر امانا وتفاديا لأية مشكلات تعيق حركة دحول وخروج الطلبة والمعلمين.

وكان مدير التربية والتعليم زار المدرسة صباح الأحد واطلع على واقع العملية التربوية والمرافق والغرف الصفية والتقى مديرها  واستمع الى جملة مطالب واحتياجات هذه المدرسة بحضور رئيس قسم الأبنية المهندسة ميساء بني مصطفى.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد