تحديد موعد وقف استقبال طلبات التوظيف

mainThumb

28-04-2015 01:50 PM

عمان - السوسنة -  أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات الثلاثاء بأن نهاية دوام يوم الخميس القادم الموافق الثلاثين من نيسان 2015 هو آخر موعد لاستقبال طلبات التوظيف لخريجي البكالوريوس والدبلوم.

وبين هميسات أن وقف استقبال الطلبات خطوة أولية لإصدار الكشف التنافسي لعام 2015 نهاية شهر حزيران القادم، والذي سيتم اعتماده لملء الوظائف الحكومية الشاغرة، ليتمكن الديوان من إدخال جميع الطلبات الجديدة والتغييرات التي حصلت على الطلبات السابقة كإضافة مؤهل علمي جديد أو نقل مكان الإقامة.

وأضاف أنه سيتم اعتماد قاعدة بيانات دائرة الأحوال المدنية لتحديد مكان إقامة أصحاب طلبات التوظيف ، وشطب المعينين العام الماضي والمستنكفين والعاملين في مؤسسات القطاع العسكري والبلديات والجامعات الرسمية وغيرها من المؤسسات التي نصت المادة السادسة من تعليمات الاختيار والتعيين على استثنائهم من المنافسة من هذا الكشف .

وأوضح هميسات أن هناك فترة زمنية ستحدد لعرض الكشف التنافسي التجريبي لعام 2015 حتى يتاح لأصحاب طلبات التوظيف تدقيق معلوماتهم كالمؤهل العلمي والتخصص ومكان الإقامة وسنة التخرج وسنة تقديم الطلب ومعدل المؤهل العلمي والثانوية العامة ورقم الهاتف ، بحيث يتم ارسال الملاحظات من خلال موقع الديوان الالكتروني ليصار إلى تدقيقها واعتمادها في حال تم التأكد منها.

وأشار إلى أن خدمة الجمهور في الديوان ستستقبل الطلبات يوم العطلة الرسمية الخميس، لافتا إلى أن الديوان سيعلن لاحقا عن موعد استئناف استقبال الطلبات بعد إصدار الكشف التنافسي الأساسي لعام 2015 .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد