فوزان ثمينان للفيصلي وشباب الأردن ..

mainThumb

01-05-2015 07:29 PM

عمان – السوسنة – انتعشت آمال فريقي الفيصلي وشباب الاردن بالبقاء في دور المناصير للمحترفين بتحقيقهما الفوز في المباراتين اللتين جمعتهما مع فريقي الصريح واتحاد الرمثا، مساء الجمعة.
 
فقد قلب الفيصلي تأخره أمام الصريح إلى فوز ثمين 3-2 في المواجهة التي جمعتهما على استاد الأمير محمد بالزرقاء، مساء الجمعة، ضمن مباريات الاسبوع 21 لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.
 
وتقدم الفيصلي أولاً بهدف السبق عبر السنغالي ديالو بالدقيقة 3 لكن الصريح سرعان ما قلب الطاولة على الفيصلي وسجل هدفين سريعين حملا امضاء النيجيري ايمانويل بالدقيقة 18 وخلدون الخزامي بالدقيقة 24.
 
وشهدت الدقائق الاخيرة تسجيل هدفين سريعين للفيصلي عبر مؤيد أبو كشك بالدقيقة 87 ويوسف النبر من ضربة جزاء بالدقيقة 91.
 
ورفع الفيصلي رصيده بهذا الفوز الثمين والعام إلى 24 نقطة ليعزز حظوظه في الثبات بينما بقي الصريح برصيد 28 نقطة.
 
مثلما انتعشت آمال شباب الأردن في البقاء ضمن دوري المحترفين بعدما حقق فوزاً صعباً على اتحاد الرمثا 2-1 في المباراة التي جمعتهما على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، مساء الجمعة.
 
وتقدم اتحاد الرمثا بالشوط الأول بهدف السبق عبر لاعبه محمد الجنيدي بالدقيقة 33، لكن شباب الأردن نجح في الشوط الثاني من قلب تأخره بإحراز هدفين حملا إمضاء عدي زهران من ضربة جزاء بالدقيقة 60 وسليمان أبو زمع بالدقيقة 71.
 
وأهدر اتحاد الرمثا ضربة جزاء عبر محترفه السنغالي عثماني فاي، حيث تصدى لها حارس مرمى شباب الأردن لؤي العمايرة. – (كووورة)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد