حسم 30 دينارا لكل موظف أمانة يدخن ..

mainThumb

01-05-2015 08:17 PM

عمان – السوسنة - أوعز أمين عمان عقل بلتاجي الى المعنيين بقطاع البيئة اصدار تعميم يقضي بحسم مبلغ 30 دينارا من راتب كل عامل او عامل وطن يضبط يدخن خلال أداء عمله، على أن يسلم هذا المبلغ الى عائلته بصورة منفصلة.
 
وجاء ايعاز بلتاجي لمشاهدته انتشار ظاهرة التدخين بين العمال، وذلك خلال رعايته، مساء الجمعة، الاحتفال الذي نظمته كنيسة فيلادلفيا الناصرية الإنجيلية وجمعيتي الإنسان " أغلى مانملك " وقلب الرحمة الدولية والشبكة الإقليمية للمرأة لتكريم عمال الوطن ضمن مبادرة "الأردن عيش مشترك " في منطقة ماركا بمناسبة يوم العمال العالمي.
 
وقال بلتاجي ان من يستحق منا في هذا اليوم تحية الإجلال والإكبار والإعتزاز هو جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يواصل العمل ليلا نهارا وعلى كافة الصعد لرفعة الوطن وازدهاره وبما يحقق للعامل العيش الكريم والحياة الافضل ، وقدم التحية للعاملات والعاملين في مواقعهم الذين يعملون لخدمة الوطن والحفاظ عليه جميلا ونظيفا وآمنا .
 
واضاف ان هذا الإحتفال يجسد حالة الوئام والتعايش الديني الذي نعيشه بقيادة الهاشميين حين تتضافر جهود مؤسسات دينية مسيحية مع القطاع الخاص وأمانة عمان لتكريم العمال يدل على القيمة السامية للعمل والحث عليه وادائه بتفان واخلاص.
 
واكد المتحدثون على أهمية الدور الذي يقدمه العامل لخدمة الوطن مشيدين بجهود القيادة الهاشمية الحكيمة التي جعلت من الأردن انموذجا للتعايش والتسامح الديني الذي ينعكس ايجابا على كافة القطاعات ومنها العمال .
 
ولفتوا الى اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني بالعامل وتوجيهاته للجهات ذات العلاقة لتحسين اوضاع العمال المعيشية وتحسين بيئة العمل ورفع الأجور وتحديد حدها الأدنى والتي عززت روح الانتماء والمواطنة لدى العامل الأردني.
 
واختتم الإحتفال الذي قدمت خلاله دبكات شعبية لفرقة أمانة عمان بتوزيع الهدايا والطرود على العمال البالغ عددهم 305 من العمال والعاملات من مختلف مناطق امانة عمان الكبرى اضافة الى تقديم الدروع التذكارية للمؤسسات المنظمة للاحتفال.
 
وحضر الاحتفال نواب المنطقة ومدير منطقة ماركا وأئمة مساجد وممثلي كنائس واعضاء المجلس المحلي لمنطقة ماركا والمجتمع المحلي .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد