حكم بجلد إيناس الدغيدي ..

mainThumb

01-05-2015 10:43 PM

السوسنة – قال المحامي نبيه الوحش، إنه حصل على حكم قضائي من جنح مدينة نصر بجلد إيناس الدغيدي، ولكن وزارة الداخلية لم تنفذه حتى الآن، على حد تعبيره.
 
وقال “الوحش” في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” على قناة “العاصمة” “أمنعوا إيناس الدغيدي من الظهور، أنا بعاتب المسؤولين لماذا لم تنفذوا حكم الجلد حتى الآن؟”.
 
واعتبرت المخرجة إيناس الدغيدى، أن الجنس بشكل عام حرية شخصية، حتى وإن كان خارج إطار الزواج، قائلة “الجنس اختيار شخصى ليس له أى اعتبارات من الآخرين، وهذا حق لكل شخص يمارسه حسب فكره وحسب عقليته وعاداته وتقاليده”.
 
وأكدت المخرجة السينمائية فى مداخلة هاتفية أجرتها مع إحدى الفضائيات الأجنبية، أن هناك أشخاص ترى ممارسة الجنس قبل الزواج حراما، ولا تستطيع أن تستوعب أنها حلال، مضيفة “فى ناس تستحرم العملية الجنسية قبل الزواج ومش قادرة تستوعب أنها حلال، ومقدرش أفرض عليهم وأقولهم روحوا مارسوا الجنس”.
 
وأضافت “الدغيدى” أن العلاقة الجنسية قبل الزواج، تكمن أهميتها فى معرفة الأشخاص بعضهم البعض قبل الزواج، منوهة إلى وجود مشاكل كثيرة تظهر بعد الزواج من الناحية الجنسية، ممثلة فى ظهور حالات عجز جنسى بين الشباب الأمر الذى يؤدى إلى الطلاق.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد