الأمانة تعزز أسطولها بـ 94 آلية .. صور

mainThumb

02-05-2015 05:59 PM

السوسنة - عززت أمانة عمان، السبت، اسطولها الخدمي بـ  94 آلية جديدة وبكلفة 8 ملايين و205 الاف دينار؛ لخدمة مدينة عمان وقاطنيها من النواحي البيئية والبنية التحتية وغيرها من الخدمات  .
 
كما ستعزز خلال العام الحالي اسطولها ب 37 آلية جديدة ليصبح اجمالي الآليات المورده خلال العامين الماضي والحالي 229 آلية بقيمة إجمالية قدرها 14مليون ونصف المليون دينار .
 
واكد أمين عمان عقل بلتاجي حرص الأمانة وجاهزيتها الدائمة على الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها للمدينة في كافة مجالاتها ومستوياتها، من خلال توفير الآليات والمعدات اللازمة ذات المواصفات الفنية العالمية، بما يسهم في تقديم الخدمة المميزة نوعا وكما .
 
واضاف خلال الاحتفال الذي اقامته الأمانة في دائرة الآليات لتسلم الآليات وإدخالها الخدمة بالتزامن مع عيد العمال، ان امانة عمان تمثل المظلة والموجه والمحفز للعمل المفضي الى خدمة عمان والوصول الى رضى المواطن من خلال الشراكات المختلفة مع القطاعات والهيئات والمؤسسات وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات البلدية في المدينة .
 
وقال ان الآليات الجديدة هي هدية مواطني عمان لمدينتهم فهي نتاج ما يدفعونه  من مستحقات عليهم لأمانة عمان ، والتي يجب ان تعود عليهم بالفائدة والخدمة الافضل، من خلال توجيه انفاقها بالطرق الصحيحة في خدمة المدينة ومواطنيها  .
 
وشدد بلتاجي على تعهد الأمانة ببذل المزيد من الجهد المقرون بالتخطيط السليم من اجل تطوير مدينة عمان قُدماً من اجل غد افضل ومدينة اجمل، ومواصلة مسيرة العمل والبناء في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني الثاني ابن الحسين .
 
ووجه الشكرلرئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور على الموافقات وتسهيل الإجراءات المتعلقة بعطاءات التوريد واعضاء مجلس الأمانة و كافة الشركات المساهمة على جهودها في توريد الآليات وتوفير البرامج والخطط اللازمة التي تعزز من انتاجها وقدرتها بأداء العمل بأعلى درجات الكفاءة .
 
وبين المدير التنفيذي للاسطول المهندس حسام النجداوي ان ما نراه اليوم من تعزيز لأسطول الأمانة ومركبات هو جهد متواصل خلال العامين الماضي والحالي ، حيث بلغ عدد الآليات الموردة عامي (2014-2015) 192 الية مختلفة متخصصة وبكلفة إجمالية مقدارها 11 مليون و800 الف دينار  .
 
وكشف عن توجه الأمانة لتوريد مجموعة جديدة من الآليات خلال الفترة المقبلة عددها 37 آلية مختلفة وبقيمة مليونين و700 الف دينار، ليصل عدد الاليات الاجمالية الموردة 229 آلية  وبكلفة 14 مليون و500 الف دينار؛ لخدمة كافة قطاعات الامانة  .
 
ولفت المهندس النجداوي الى ان أمانة عمان ستواصل خلال الفترة ( 2015 – 2017 ) العمل على تعزيز اسطولها من الاليات والمركبات بما يتلائم من خطط الامانة وموازنتها ورفع جاهزية اسطولها الى اعلى الدرجات  .
 
وبين ان المجموعة الجديدة اشتملت على آلية بلدوزر عدد 3، وتركس عدد 2 ، وصهريج سولار بسعة 6000 لتر، وقلاب 12 متر عدد 6، وجريدر عدد 2 ، ولودر عدد 10 ، وماكينة تخطيط دهان شوارع ، وآلية مكونة من حفار وجك همر عدد 2 ، وكابسات سعة 16 متر عدد 20، وكابسات سعة8م عدد 15 ، وبك اب مجهز بكاسحات ثلوج مزود بناثرات ملح عدد 15، وسيارات شحن متوسطة عدد 10 ، وسيارات نوع ديانا ( قلاب) عدد 5، والية نوع جك همر عدد 2  .
 
وأكد ممثلو اصحاب الشركات الموردة ، خلال الحفل على اعتزازهم بالشراكة مع أمانة عمان، وهي واحد من اهم المؤسسات التي تعنى بالمدينة ومواطنيها، وتجسيد الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص لتقديم كل ما امكن وباعلى المواصفات لخدمة المدينة لتبقى عصرية نظيفة متالقة محافظة على اصالتها وبما يحقق رضى مواطنيها  .
 
وفي نهاية الحفل الذي حضره مدير عام الخط  الحجازي المهندس صلاح االلوزي و مدير مدينة عمان المهندس فوزي مسعد واعضاء مجلس الامانة ومدراء الدوائر والمناطق، استمع أمين عمان الى شرح حول الآليات ومواصفاتها من خلال جولة ميدانية شاملة  .
 
يذكر أن أمانة عمان يعمل في كادر أسطولها حوالي ( 1900 ) آلية و مركبة مختلفة.
 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد