مكآفآت مالية لـ 100 عامل في الامانة بمناسبة عيد العمال

mainThumb

03-05-2015 11:36 AM

عمان - السوسنة - كرم امين عمان عقل بلتاجي على مسرح الاوديوم بالساحة الهاشمية 100 عامل وطن من كوادر الامانة ، بمناسبة اليوم العالمي للعمال الذي يصادف سنويا في 1 آيار .


وقال بلتاجي " من قائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني نتعلم البذل والعطاء ، وان الاعياد تستمد قيمتها من حجم الانجاز الذي يسبقها كما ونوعا " ، مؤكدا على التصميم وديمومة العمل لاعادة الوجه الباسم لمدينة عمان وبذل جهد اكبر لنيل رضى مواطنيها وزوارها .
واضاف ان الاحتفال بيوم العمال هو تقدير لهذا العنصر البشري ولدورهم في نهضة المجتمعات ، داعيا الى مواصلة مسيرة البذل والعطاء على اعتبار انها التعبير الحقيقي عن الحب للمدينة .


وبين المدير التنفيذي للموارد البشرية في امانة عمان حاتم الحنيطي ان حفل التكريم هو سنوي ويتم تخصيص 10 الاف دينار من صندوق الخدمات الاجتماعية الخاص بالعمال والمستخدمين لتكريم 100 عامل ( 85 ) حسب الاقدمية و ( 10 ) لمن تعرضوا لاصابات جسيمة ، و( 5 ) لعاملات حسب الاقدمية .


وشمل حفل التكريم عرض مسرحية  ( عامل وطن ) والتي تسرد جهود عمال الوطن في الحفاظ على مظهر المدينة بيئيا والدعوة الى مساعدة عمال الوطن وتعزيز جهودهم والتخلي عن الممارسات السلوكية البية الضارة بالبيئة ونظافة المدينة .


كما اشتمل الحفل على  عرض لفرقة امانة عمان قدمت خلاله مشاهد من الفلكور الاردني والاغاني الوطنية تفاعل معها الحضور الكبير من العمال .  
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد