النسور: الاردن بمقدمة الدول العربية في مجال التعليم

mainThumb

04-05-2015 05:18 PM

عمان – السوسنة - استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء، الاثنين، وزيرة التعليم والبحث في ألمانيا الدكتورة جوهانا وانكا وبحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور لبيب الخضرا والسفير الالماني في عمان رالف طراف .
 
واعرب النسور عن شكر الاردن وتقديره للدعم الذي تقدمه المانيا للأردن ووقوفها الدائم معه على مدى السنوات لافتا الى ان الجامعة الالمانية الاردنية وهي ثمرة للتعاون القائم بين البلدين تمتاز بنوعية التعليم والاداء حتى اصبحت مثالا للجامعات في نوعية التعليم .
 
واشار الى اهتمام الاردن ومنذ نشأته بالتعليم حتى اصبح الاردن في مقدمة الدول العربية في مجال التعليم ومحو الامية .
 
واكد النسور ان الاردن ورغم الظروف الاقليمية المحيطة واستقباله اعدادا كبيرة من اللاجئين من عدة دول الا انه يقوم بدور ايجابي ومهم على صعيد المنطقة وعلى صعيد تعزيز الحريات والديمقراطية والتقدم والتطور في شتى المجالات .
 
من جهتها اكدت وانكا ان الجامعة الالمانية الاردنية هي نتاج للتعاون المتميز بين البلدين مضيفة ان مشروع تبادل الطلبة بين البلدين وتوفير فرص التدريب لطلبة الجامعة في الشركات الالمانية يسهم في صقل مهاراتهم ورفع كفاءاتهم .
 
وثمنت الدور الايجابي والمهم الذي يقوم به الاردن في المنطقة والعالم بفضل حكمة وقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني . - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد