الفايز تحضر حفل إنطلاقة إتحاد طلبة الأردنية

mainThumb

04-05-2015 09:38 PM

عمان – السوسنة - أقام اتحاد طلبة الجامعة الأردنية، الأحد، فعالية انطلاقته وسط حشود طلابية كثيفة وبحضور شخصيات وطنية بارزة.
 
والقى رئيس اتحاد الطلبة محمد السعايدة كلمة بين فيها دور الاتحاد في تحقيق خدمات طلابية ذات تأثير حقيقي وملموس؛ كما أكد على نهج الاتحاد التشاركي وعلى أن أبوابه مفتوحة لجميع الأنشطة التي ترقى بالطالب وبمجتمعه.
 
واكدت النائب هند الفايز، في كلمة لها بالمهرجان، على أهمية إبراز دور الشباب كقوة ضغط في صنع القرارات التي تمسهم وتغييرها.
 
ووعدت الفايز بعقد اجتماع مشترك بين لجنة الشباب ولجنة التربية في مجلس النواب مع اتحاد طلبة الجامعة الأردنية والتجمع الطلابي لإلغاء قرار رفع الرسوم.
 
 
وشمل الحفل فقرات مميزة قدمها الإعلامي أسامة الجيتاوي وفقرة خاصة للدكتور أمجد قورشة وكذلك فقرات تكريمية لعمال الجامعة إضافة لجوائز عمرة ورحلات سياحية أخرى .
 
 
من جانبها عقدت الهيئة التنفيذية لاتحاد الطلبة بعقد اجتماع في نفي اليوم مع رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة لإطلاعه على آخر مستجدات الاتحاد وأبرز مطالب طلاب الجامعة الأردنية التي كان من ضمنها قرار رفع الرسوم الجامعية، حيث أكد الرئيس على أهمية اتحاد الطلبة في الجسم الطلابي، ودوره البارز في إدارة المنظومة الجامعية كممثل عن هذا الجسد، وأبدى استعداده للوقوف مع أي مقترح واقعي يخدم طالب الجامعة الأردنية.
 
يذكر أن اتحاد الطلبة الحالي يسعى إلى صناعة الطالب الواعي لذاته وقضايا أمته عبر تعزيز الإنتماء الإيجابي للجامعة والوطن إضافةً لتنمية الجانب العلمي والثقافي والسياسي لدى جميع الطلبة.
 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد