الطفيلة : وأخيرا وصل الجهاز .. صور

mainThumb

05-05-2015 09:24 AM

الطفيلة - السوسنة - يوسف المرافي - وصل جهاز الرنين المغناطيسي الى مستشفى الأمير زيد في محافظة الطفيلة- جنوبي الأردن- مساء الإثنين ،بعد معاناة كبيرة، ومطالبات شعبية وحراكية ،امتدت لقرابة 4 سنوات .

وأكد مواطنون في الطفيلة من خشيتهم أن يكون وصول جهاز الرنين المغناطيسي، بعد هذه الفترة الطويلة ،مقدمة لتأجيل بدء العمل في إنشاء المستشفى المدني ،التي وعدت بها المحافظة سابقاً، بمكرمة ملكية سامية ،التي استبشر المواطنون في المحافظة مؤخراً في بدء عملية البناء، بعد أن شاهدوا مخططاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي،إلا أن شيئاً من ذلك لم يبدأ فعلياً .

واعربوا في حديث  لـ"السوسنة" عن خشيتهم أن يولد وصول جهاز الرنين المغناطيسي للمستشفى العسكري في الطفيلة ،مزيداً من التزاحم والضغط على مرافق وأقسام المستشفى، في ظل ما تعانيه المستشفى أصلاً من ضغط كبير، ونقص في أطباء الإختصاص، الذين يفدون المحافظة خلال يوم واحد بالأسبوع.

وطالبوا بضرورة قيام الحكومة بالإسراع في تنفيذ المستشفى المدني في منطقة العيص .معتبرين أن تحقيق هذا المطلب سوف يسهم في تخفيف الضغط عن المستشفى العسكري في المحافظة. علاوة على توفيره الرعاية الصحية لكافة المواطنين في مناطق وقرى المحافظة، وفتح شواغر لأبناء المحافظة، التي تعتبر من أكثر محافظات المملكة إرتفاعا في نسبة البطالة، بحسب دراسات حديثة نشرت مؤخراً.
 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد