88 ألف مستفيد من المعونة الوطنية

mainThumb

05-05-2015 04:55 PM

السوسنة - أكد مدير صندوق المعونة الوطنية في منطقة غرب عمان محمد الغنانيم أن عدد الأسر المستفيدة من الصندوق بلغ حتى اللحظة من العام الحالي (88300) مستفيد بقيمة اجمالية بلغت (86)مليون دينارسنويا. 

وأشار خلال محاضرة نظمتها عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الاردنية اليوم إلى أن  الصندوق يقدم خدماته من خلال مكاتبه (41) المنتشرة في مختلف مناطق المملكة.

وأوضح الغنانيم أن الخدمات التي يقدمها الصندوق تشمل المعونات النقدية المتكررة، والمعونات المالية الطارئة، ورعاية الإعاقات، وتقديم الخدمات والأجهزة الطبية، بالإضافة إلى مساهمة الصندوق في توفر فرص العمل والتدريب لطلبة الجامعات، وتقديم المعونات الفورية ومعونات الاغاثة.

وعرض الغنانيم للطلبة الحضور نشأة الصندوق الذي تأسس في عام 1986 بهدف تقديم خدماته للفئات المستهدفة والمتمثلة بأُسر الايتام والمسنون والمطلقات والأرامل، وأهالي السجناء والمعتقلين والحالات الإنسانية وغيرها من الفئات، مبينا كيفية الحصول على المعونة من الصندوق والوثائق المطلوبة.

وقالت مساعدة عميد شؤون الطلبة في العمادة الدكتورة فريال الصبيحي إن المحاضرة تهدف الى تعريف الطلبة بالمؤسسات الوطنية الرائدة في تقديم الخدمات للأردنيين.

وفي ختام المحاضرة عبر الطلبة عن شكرهم لعمادة شؤون الطلبة في عقد مثل هذه المحاضرات التي ترثيهم بالعلم والمعرفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد