توخي أعلى درجات العدالة في مباريات الاربعاء

mainThumb

05-05-2015 07:25 PM

عمان – السوسنة - شدد اتحاد كرة القدم على تطبيق مبدأ العدالة بين كل اركان اللعبة بصفه عامة، وبين الاندية التي تتنافس في مباريات دوري المناصير للمحترفين، عشية اقامة مباريات الاسبوع الاخير والحاسم من الدوري .
 
واكد الامين العام لاتحاد كرة القدم فادي زريقات، ان الاتحاد يراهن على الشعور بالمسؤولية التي يتمتع بها اركان اللعبة، سواء اصحاب القرار في الاندية او اللاعبين والمدربين والاعلام والجمهور، مشيرا الى ان الاتحاد ومن منطلق مسؤوليته المباشره عن كرة القدم واركانها سيعمل بكل جد واخلاص من اجل توفير اعلى درجات العدالة بين كافة الفرق من خلال اقامة المباريات الحاسمه، الاربعاء، بتوقيت واحد.
 
وبين أن مؤسسة الاذاعه والتلفزيون الناقل الحصري لمباريات بطولات الاتحاد ستتولى نقل مباشروتسجيل لكافة المباريات التي ستقام الاربعاء عبر شاشة الفضائية الرياضية انطلاقا من الحرص على تطبيق مبدا العدالة والشفافية بين كل اركان اللعبة، وان الاتحاد ومن منطلق العمل الاحترافي الذي يقوم به سوف يكلف عدد من اصحاب الكفاءة والتخصاصات الفنية والادارية لمراقبة مباريات الاسبوع الاخير من الدوري، مشيرا إلى ان مثل هذا الاجراء يتبع في كل دول العالم وخاصة عند تعدد الفرص امام الفرق التي تتنافس في البطولات المحلية او الدولية.
 
واكد زريقات ان هؤلاء المراقبين سوف يسلمون الاتحاد كافة التقارير عقب نهاية كل مباراة ليتسنى من خلال لجان الاتحاد القضائية المحايدة، دراسة كل ما يتم ذكره في تلك التقارير الفنية والادارية بدقة متناهية واتخاذ اشد العقوبات بحق كل من تسول له نفسه العبث بمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص، التي تنبذها مبادىء اللعبة وتنص عليها تعليمات اتحاد كرة القدم.
 
وطالب زريقات من كافة وسائل الاعلام وبكل اشكالها توخي روح المسوؤلية المعهودة عن الاعلام في نقل المعلومات وخاصة تلك التي يتم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي دون مصدر او دليل دامغ.
 
وكان زريقات استقبل اليوم وفدا يمثل نادي المنشية ووضعهم بصورة الاجراءات التي سوف يتخذها الاتحاد في مباريات الاسبوع الاخير من دوري المناصير للمحترفين، حيث عبر الوفد عن ثقته باجراءات الاتحاد والتي تنبع من الشعور بالمسوؤلية مقدرين جهود سمو الامير علي بن الحسين لرفع شأن الكرة الاردنية. -(بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد