الدستور تلوح بإجراءات قانونية ..

mainThumb

05-05-2015 10:25 PM

عمان - السوسنة - قال المهندس عزام الهنيدي نائب رئيس مجلس إدارة الدستور أن مجلس الإدارة لم يقم كما يشاع في بعض وسائل الإعلام أو ما يروجه البعض بقطع أرزاق العاملين والصحفيين وإجراء هيكلة على العاملين والصحفيين في الدستور، وإنما قام بتصويب بعض الأخطاء في الكادر الوظيفي، حيث أنه يوجد عدد كبير من هؤلاء الزملاء يعملون في وظائف أخرى، ونتيجة الأوضاع المالية الصعبة التي تمر بها الشركة اضطر مجلس الإدارة لتسهيل الأمور المالية بخصوص الزملاء المتفرغين. 

 
ونفى المهندس الهنيدي، في تصريح صحفي، نفياً قاطعاً أن تكون هناك نية لإصدار قوائم جديدة بإنهاء عمل عدد جديد من الزملاء، وأضاف أنه إذا ثبت لدى مجلس الإدارة أن هناك زميل من الزملاء الذين انهيت خدماتهم قد ظلم وأن ليس لديه عمل إلا في الدستور فسيعاد النظر به فوراً، وبالفعل واجهنا مثل هذه الحالات وتم تصويبها، وأن كل من يردد أن هناك قوائم جديدة حديثه عار عن الصحة تماماً ويحاول إرباك العمل في الدستور، وأكد أن مجلس الإدارة لن يتردد باتخاذ الإجراءات القانونية لكل من يروج الأخبار والإشاعات التي تؤثر على سمعة الدستور وتربك العمل فيها. . 
 
وأكد المهندس الهنيدي على احترام مجلس الإدارة لجميع الزملاء والزميلات العاملين في الدستور، الذين يقدمون جهودهم الكبيرة في سبيل أن تبقى الدستور تؤدي واجبها على أكمل وجه. 
 
كما أكد أن مجلس الإدارة في حالة انعقاد دائم لترتيب الأوضاع، حيث تم مؤخراً تعيين مدير مطابع وهو الزميل زكي عبد النبي أحد خبراء العمل المطبعي على مستوى الوطن العربي، كما تم تعيين الزميل مروان سليمان مديراً للإعلان والتسويق في الدستور، وهو أيضاً أحد أبرز العاملين في هذا الميدان على مستوى عالٍ. 
 
وأهاب المهندس الهنيدي بكافة الزملاء ومختلف وسائل الإعلام تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار التي من شأنها أن تشوش على مسيرة العمل في الدستور وتسئ إلى صورتها المشرقة عند الناس كصحيفة أم في البلاد.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد