غرفة نومك فندقية في أربع خطوات فقط ..

mainThumb

05-05-2015 11:16 PM

السوسنة - يبدأ تنظيم غرف النوم وترتيبها على مستوى 5 نجوم من خلال حسن اختيار الديكور المناسب والإكسسوارت الملائمة لذوقك وطبيعة منزلك. وللحصول على غرف منظّمة ومميّزة، قدم لك في موضوعنا اليوم 4 خطوات من المهم مراعاتها عند تصميم غرفة النوم .. إليكِ تفاصيلها:
 
// اختيار السرير المناسب
 
اختاري الحجم المناسب للسرير وفقاً للمساحة والأسلوب الذي ترغبين باعتماده والأهم هو اختيار الأغطية المميزة بألوان الباستيل التي تخلق تناغماً استثنائياً بين الغرف الكلاسيكية والعصرية مثل Sweet Dreams French Chateau Bedding، بالإضافة الى أن هذه الألوان تمنح مساحة أوسع لغرفة نومك، مع تنسيقها لتتناسب مع الستائر الحريرية المنسدلة، والوسائد الهادئة والمشرقة بكلاسيكيتها من John Robshaw English Garden Pillows. 
 
// الإكسسوارات الناعمة
 
تعتبر إكسسوارات الغرف خطوة أساسية لتنظيم الزوايا من خلال خلق ديكور مميز ومتجدّد. يمكنك الاستعانة بالإنارة الجانبية المتألقة والعصرية التي تضيف هوية جديدة على ديكور غرفك وتمنحها الفخامة على غرارHand-Painted Mirrored Lamp وJamie Young Harlequin Gourd Lamp. كما زيّني الطاولات الجانبية داخل غرف نومك بالإكسسوارات الذهبية أو الفضية كونها تخلق لمعية برجوازية أنيقة في محيط الزوايا. واستعيني بقطعJay Strongwater "Jacqueline" Floral Grand Apothecary Jar أو Jay Strongwater Alice Dragonfly Vase.
 
// الإضاءة المدروسة
 
تشكّل الإضاءة داخل غرف النوم تحدياً ليس بسهل حيث من المهم ان تكون الإضاءة موزعة بطريقة تنير الغرفة بشكل كاف تبعث على الاسترخاء في نفس الوقت. كما أن الإنارة وسيلة تضفي عناصر جمالية مختلفة لتمنح غرفة النوم إشراقة استثنائية ومفعمة بالفخامة. كما يمكن الاستعانة بالثريا الكريستالية أو إضاءة السقف العصرية لإضافة لمسة أنيقة وأنثوية. 
 
// المرايا 
 
في النهاية، إحرصى على الإكثار من المرايا كقطعة Janice Minor "Porcupine Quill" Mirror، مع إضافة الإكسسوارات التي توضع على جانبي المرايا. كما يمكنك إضافة حاويات الشموع الفاخرة التي تنعكس شعلتها في المرايا لتنقلك إلى عالم الرومانسية داخل غرفة نومك.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد