الامير الحسن يشيد بإنجازات الرياضيين

mainThumb

06-05-2015 03:21 PM

السوسنة - اشاد سمو الامير الحسن بن طلال رئيس المجلس الاعلى لرياضات الدفاع عن النفس، بالإنجازات التي حققها نجوم المنتخبات الوطنية، متمنيا لها المزيد من الانجازات في المشاركات المقبلة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه نجوم رياضات العاب الدفاع عن النفس وعددا من نجوم الالعاب الرياضية الأخرى في النادي الارثوذكسي مساء أمس، في امسية رياضية حضرها عدد من رؤساء الاتحادات المعنية.

واشاد سمو الامير الحسن الذي اعتاد على التواصل الدائم مع نجوم الرياضة الاردنية بنتائج لاعبينا في المشاركات الخارجية، ما يعكس الإصرار والعزيمة التي يتمتع بها اللاعب الاردني بحثا عن تحقيق الانجازات التي تساهم في رفع علم الوطن عاليا في المحافل الخارجية.

وتمنى سموه ان تتواصل جهود لاعبي المنتخبات الوطنية خلال المرحلة المقبلة، لتمثيل الاردن خير تمثيل في جميع المشاركات.

وثمن نجوم المنتخبات الوطنية بدورهم، اهتمام سموه بمتابعة شؤونها وتحضيراتهم، معتبرين ان تشجيع وتحفيز سموه منحهم دافعا معنويا كبيرا لمواصلة العطاء بحثا عن المزيد من الانجازات.

ووزع سموه الشهادات التقديرية على الرياضيين، وسلم شهادات 8 دان للاعبين الذين حصلوا على هذه الشهادات من اتحاد التايكواندو بعد اجتيازهم للفحوصات اللازمة.

وحرص سمو الامير الحسن ايضا على تبادل الحديث مع نجوم المنتخبات الوطنية، وسط فرحة كبيرة من النجوم الذين ثمنوا حرص سموه على إقامة مثل هذه الأمسيات الرياضية التي تمنحهم مزيدا من الثقة بحثا عن الألق في المشاركات المختلفة.

وشهدت الأمسية الرياضية تقديم العديد من العروض القتالية امام سمو الامير الحسن، وسط اعجاب الجميع الذين اشادوا بلاعبينا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد