ديوان الخدمة المدينة يرد ..

mainThumb

06-05-2015 04:04 PM

عمان - السوسنة - قال الناطق الاعلامي باسم ديوان الخدمة المدنية خالد الغرايبة أنه ليس لديهم مانع بتغيير طبيعة العقد لعدد من العاملين في وزارة التربية والتعليم بتحويلهم من عقد شامل كافة العلاوات إلى عقد (فئة ودرجة) وفقاً لرغبة وزارة التربية والتعليم وحاجتها لتخصصاتهم .

وأوضح الغرايبة بضرورة احاطة الموظفين علماً بأن تحويل صفتهم الوظيفية على النحو المشار إليه آنفاً قد يترتب عليه انخفاض في رواتبهم الإجمالية.

 جاء رد ديوان الخدمة على ما نشر في السوسنة بعنوان "أمام وزير التربية والتعليم" حيث تضمنت الشكوى المطالبة بتغيير طبيعة العقد لعدد من العاملين في وزارة التربية والتعليم بمسمى وظيفي "فني حاسوب" وبموجب عقود شاملة إلى وظيفة دائمة غير مصنفة،

وتاليا نص الرد ..

طالعنا على صفحات موقع السوسنة الالكتروني يوم الاحد الموافق 5/4/2015 شكوى تحت عنوان "أمام وزير التربية والتعليم" حيث تضمنت الشكوى المطالبة بتغيير طبيعة العقد لعدد من العاملين في وزارة التربية والتعليم بمسمى وظيفي "فني حاسوب" وبموجب عقود شاملة إلى وظيفة دائمة غير مصنفة ، حيث ورد في الشكوى بأنه تم مخاطبة وزير التربية والتعليم ورئيس ديوان الخدمة المدنية . وكان الرد من قبل رئيس ديوان الخدمة المدنية بأنها صلاحيات الوزير بالتوصية ولا يوجد لديهم مانع .
 
نؤكد لكم وللاشخاص اصحاب العلاقة بأنه لا يوجد ما يمنع من تحويلهم من عقد شامل كافة العلاوات إلى عقد (فئة ودرجة) . وفقاً لرغبة وزارة التربية والتعليم وحاجتها لتخصصاتهم مع ضرورة احاطة الموظفين علماً بإن تحويل صفتهم الوظيفية على النحو المشار إليه آنفاً قد يترتب عليه انخفاض في رواتبهم الإجمالية ، كون احتساب رواتبهم الأساسية يكون وفقاً لأحكام نظام الخدمة المدنية والأطر القانونية المعتمدة بموجبه لغايات التعامل مع المؤهلات العلمية والخبرات العملية حيث يتم احتساب (5) سنوات فقط من الخبرات المكتسبة خارج الجهاز الحكومي .
مع الاحترام والتقدير ،،،


 الناطـــــق الاعــــلام
  خالد الغرايبة
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد