وفد من جامعة اوتارا الماليزية يزور اليرموك

mainThumb

06-05-2015 05:13 PM

السوسنة - التقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور عبدالله الموسى وفدا من جامعة اوتارا الماليزية برئاسة عميد كلية الأعمال الإسلامية الدكتور اسمادي محمد نعيم، وبحث الجانبان مجالات التعاون الأكاديمي المشترك بين الجانبين.

وقدم الدكتور الموسى للوفد إيجازا حول نشأة وتطور جامعة اليرموك وتطلعاتها المستقبلية والعلاقات العلمية والثقافية التي تربطها مع الجامعات في مختلف دول العالم.

وأشاد بالعلاقات القائمة مع الجامعات الماليزية, مؤكدا استعداد اليرموك للتعاون مع جامعة اوتارا في مجال تبادل زيارات أعضاء الهيئة التدريسية بين الجامعتين وابتعاث الطلبة لدرجتي الماجستير والدكتوراه.

الدكتور نعيم أكد على أهمية التعاون العلمي مع اليرموك وخاصة في مجال الإدارة والأعمال نظرا لتميز كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية فيها بشكل خاص ولمستوى العلمي الرفيع في جامعة اليرموك بشكل عام, مبينا آلية القبول والدراسة لمختلف الدرجات العلمية في جامعة اوتارا.

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية وعميد كلية القانون في جامعة اوتارا ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة.
 
وخلال برنامج الزيارة قام الوفد بعقد لقاء مع الطلبة الأردنيين حيث تم تقديم إيجاز حول شروط القبول والابتعاث في جامعة اوتارا والتخصصات والدرجات العلمية التي تطرحها بالجامعة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد