النسور ينعى وزير المالية الاسبق فهد جرادات

mainThumb

19-05-2015 12:16 PM

السوسنة - ينعى رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور بمزيد من الحزن والاسى وزير المالية الاسبق المرحوم اللواء الركن المتقاعد فهد محمد موسى جرادات الذي انتقل الى رحمة الله تعالى الثلاثاء .

ويستذكر رئيس الوزراء مناقب الفقيد والخدمات الجليلة التي قدمها المرحوم في خدمة وطنه وامته خلال فترة تسلمه للمناصب المختلفة التي شغلها، سائلا المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جنانه ويلهم آله وذويه الصبر وحسن العزاء، ويتقدم من اهل الفقيد وعائلته باحر التعازي.

والمرحوم جرادات من مواليد قرية بشرى – اربد عام 1930، التحق بالقوات المسلحة الاردنية عام 1948 ، وتولى منصب وزير المالية عام 1970 وقائدا للجيش الشعبي ومديرا للعمليات الحربية ومديرا للتعبئة العامة ومدير مرتب وسكرتير عسكري ، وعضو عسكري باللجنة الدائمة في جامعة الدول العربية 1962-1963 ، وملحقا عسكريا في ايران الى ان احيل على التقاعد برتبة لواء ركن دروع عام 1974 .

كما حصل المرحوم جرادات على عدة اوسمة رفيعة منها وسام الاستقلال من الدرجة الاولى والثانية والثالثة ووسام الكوكب من الدرجة الثالثة، ووسام العمليات الحربية بفلسطين وشارة الخدمة المخلصة مثلما شارك في العديد من الدورات الحربية والعسكرية في المعاهد العسكرية البريطانية والامريكية والباكستانية.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد