مواقف محرجة وغريبة لنجمات العالم بمهرجان كان .. صور

mainThumb

19-05-2015 11:05 PM

السوسنة - افتتاح عالمي ضخم في شهده مهرجان كان السينمائي بالقرية الواقعة في جنوب فرنسا، وشهد حضورا عالميا لعشاق الفن السابع وصناعه السينما في العالم
 
كما شهد حفل افتتاح المهرجان والحفلات الأخرى المصاحبة لعروض الأفلام في الأيام التالية من المهرجان العديد من الإطلالات الغريبة والطريفة لنجمات ونجوم العالم بحسب موقع جولولي.
 
ومنهم الفنانة والممثلة الفرنسية من أصل جزائري ليلى بخيتي، والتي ارتدت فستان طويل جدا لم تستطع السير طوال فعاليات حفل افتتاح الدورة 68 للمهرجان.
 
النجمة العالمية إيما ستون هي الأخرى تعرضت لموقف محرج خلال المؤتمر الصحفي لفيلمها الجديد «Irrational Man»، حيث كانت تقف من أجل التقاط عدد من الصور إلا أن الهواء الشديد أفسد إطلالتها بعد أن تطاير فستانها القصير، كما أفسد تصفيفه شعرها، مما جعل أغلب صور ستون تظهر بشكل كوميدي.
 
وكانت أغرب إطلالات الدورة الـ68 لمهرجان كان السينمائي من نصيب النجمة الروسية آلينا لينينا، البالغة من العمر 35 عاما، حيث ظهرت النجمة  بتصفيفه شعر عملاقة جعلت الجميع يتوجه نظره نحوها، وذلك خلال حضورها عرض فيلم «Irrational Man».
 
وتعمدت النجمة العالمية أن تجذب الأنظار نحوها، فكان شعرها مقسوم لكرتين كبيرتين، وكانت حديث الحضور بسبب ظهورها بهذه الطريقة لتصفيف شعرها والتي وصفوها بالغريبة والمثيرة للجدل، بينما ظهرت في حفل أخر وشعرها على شكل قرطاس طويل من اللون الأصفر.
 
النجمة المكسيكية والكينية الأصل لوبيتا نيونجو، كانت من ضمن نجوم العالم الذين ظهروا بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ68 والذي أقيم مساء الأربعاء 13 مايو، غير أن فستانها عرضها لموقف محرج.
 
وظهرت النجمة العالمية بفستان طويل من اللون الأخضر، وكان الهواء يجعله يتطاير يمينا ويسارا ما جعلها حتى إنها لم تستطع السيطرة عليه خلال حفل الافتتاح.
 
ولفت النجم البريطاني توم هاردى البالغ من العمر 37 سنة الأنظار الية بمجرد وصوله لفرنسا من أجل حضوره فعاليات المهرجان، فى دورته الـ68، حيث ظهر بلوك كاجوال، وارتدي تي شرت وبنطلون جينز، كما ظهر على ذراعية وشم كبير، وبدت لحية النجم العالمي طويلة.
 



















تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد