حلا الترك: هذا هو موقفي من خلاف والدتي وزوجة أبي .. صور

mainThumb

20-05-2015 10:30 AM

السوسنة - استقبلت الفنانة والإعلامية أروى الفنانتين "حلا ترك" و"درة" في حلقة جديدة من برنامجها "خليها علينا"، فتحدّثتا عن مواضيع فنية وشخصيّة مختلفة.


الطفلة حلا ترك، الضائعة بين طفولتها ومراهقتها، غلبت عليها مراهقتها في تلك الحلقة، عندما فضّلت مستحضرات التجميل على "العروسة" في عيد ميلادها، وتمنّت في هذه المناسبة أن تعيش حياة سعيدة مع أهلها وأصدقائها.


حلا أعلنت أنها ستتوقف عن الغناء عندما تكبر، لأنها قرّرت أن تُصبح طبيبة أسنان. وتابعت: "لكنني سوف أشتاق للكليبات والمعجبين".


وعمّا إذا كانت أغنية "عش اللحظة" قد شكّلت نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، ردّت حلا: "لم يتغيّر شيء في حياتي. أنا حلا ولا أزال "بنّوتة صغيرة".


عن موقفها من المشاكل التي حصلت بين والدتها وزوجة والدها دنيا بطمة، قالت حلا: "أنا في الوسط"، مشدّدة على علاقتها الحلوة مع دنيا بطمة ومع والدتها".


عن مشكلة الصور التي رافقت صورها على "إنستغرام"، أوضحت حلا: "أنا لم أكن أعرف أنها ستسبّب بمشكل. ولذلك أغلقت صفحتي على هذا الموقع. وربما أنشئ حساباً جديدا ً بعد الانتهاء من الدراسة والامتحان، خصوصاً وأنني أصبحت أعرف ما هي الصور التي تُعجب جمهوري".


حلا تحدّثت عن "الديتوهات" التي جمعتها بـ دنيا بطمة ومشاعل وأسيل عمران، وقالت: "دويتو" "آه يا قمر" يُعبّر عن علاقة الحبّ الموجودة  بيني وبينها. أما "دويتو" "نامي جاء القمر" مع أسيل عمران فيتناول موضوع الطفولة.


بين أحلام ونوال الكويتية وشمس اختارت حلا الأولى لتقديم دويتو معها، وقالت: "لقد اخترت أحلام لأنها إنسانة قريبة مني وأحبّها وأعزّها من كلّ قلبي".

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد