حماد : ضمان اعلى درجات التنسيق الامني

mainThumb

20-05-2015 01:03 PM

السوسنة - اكد وزير الداخلية سلامة حماد ان تحقيق مصلحة الوطن والمواطن هي الهدف الاسمى الذي تسعى اليه وزارة الداخلية واذرعها الامنية والتنفيذية في جميع الاوقات والظروف .

وقال وزير الداخلية لدى استقباله الاربعاء المدير العام للدفاع المدني الفريق الركن طلال الكوفحي ومدير الامن العام بالانابة اللواء الدكتور محمود ابو جمعة والمدير العام لقوات الدرك بالانابة العميد الركن عاطف الحجايا، ان توحيد الجهود وضمان اعلى درجات التنسيق في العمل الامني والشرطي سيسهم الى حد كبير في تجاوز التحديات الامنية التي تواجهها المملكة وذلك في ظل الظروف والمتغيرات الاقليمية التي تعصف بالمنطقة.

واشاد حماد بالمهنية العالية والحرفية المتميزة التي يتمتع بها منتسبو الاجهزة الامنية وقدراتهم العالية على التعامل مع التحديات الامنية الداخلية المتمثلة بضبط الحدود والحد من الجريمة بشتى انواعها والاستجابة السريعة لنداءات المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

وهنأ مدراء الاجهزة الامنية الوزير حماد بموقعه الجديد ، مجددين تاكيدهم على الاستمرار في خدمة الوطن بقيادته الهاشمية الحكيمة وتوفير جميع متطلبات الامن والسلامة للمواطن في جميع بقاع المملكة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد