تكريم عدد من عمال الوطن وذويهم

mainThumb

21-05-2015 05:11 PM

عمان - السوسنة - رعى امين عمان عقل بلتاجي الخميس النشاط الخدماتي الذي اقامه نادي ليونز عمان/ عمرة ، والمخصص لعمال الوطن في الامانة وذويهم بمناسبة عيد العمال .


وسلم بلتاجي خلال الحفل 16 كرسي متحرك وعكاكيز لعدد من عمال الامانة وذويهم ممن يعانون من إعاقات حركية تبرع بها النادي فضلا عن تخصيص مبلغ مالي لمساعدة عدد من ابناء العمال في إكمال  دراستهم الجامعية ، وكذلك التبرع بـ 30 لوح بلغة بريل لاطفال جمعية الضياء الخيرية للمعاقين بصريا .


واكد امين عمان ان الامانة تقدر عاليا الاعمال والمبادرات التطوعية وتلتف حولها ، لافتا ان العمل التطوعي هو اسمى ان يكافئ بمبلغ مالي لابعاده الانسانية التي تترك اثر بالغ في النفس وإرضاء الخالق عزوجل .


واضاف ان المبادرات التطوعية لها ابعاد هامة من شانها تحقيق التنمية المجتمعية التي تعتبر احد محاور عمل الامانة في المرحلة الحالية والمستقبلية ،  مؤكدا على اهمية احترام وتقدير حجم الخدمات التي يقدمها عمال الوطن في سبيل الحفاظ على نظافة وسلامة بيئة مدينة عمان  .


من جانبها ثمنت رئيس نادي الليونز/عمرة رغدة كرادتشه جهود عمال الوطن الذين يجوبون الشوارع والاحياء ويواجهون تقلبات الطقس للحفاظ على مظهر وسلامة بيئة العاصمة عمان متحديين ثقافة العيب بترسيخ  قيم العمل الشريف . 


  واعربت عن شكرها لتوجهات الامانة الملموسة في الخدمة المجتمعية وتوطيد الشراكة الفاعلة مع مؤسسات المجتمع المحلي مما يساهم بتقدم ورفعة وطننا العزيز تعميق مفاهيم الولاء والانتماء .


وقال رئيس قطاع الاردن نادي فوزي جريسات كلما كان التحفيز جيد كان انجاز العمل اجود وكانت معدلات الانجاز مرتفعة ، وان العطاء حينما يكون فاعل يكون للشكر معنى وللتكريم قيمة .


وقالت عضو نادي ليونز عمرة فدوى ابو زيد ان الحملة الخدماتية تاتي من حرص النادي والاندية الليونزية على ترسيخ مفهوم التكافل الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية وصولا الى تعزيز المواطنة الصالحة


وحضر حفل التكريم الذي اقيم في مركز الحسين الثقافي عضو مجلس الامانة بشرى الزعبي ونائب مدير المدينة للتنمية المجتمعية فهد البياري وعدد من اعضاء اندية الليونز في الاردن .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد