الجيش السوري يؤخر وصوله إلى عمان

mainThumb

24-05-2015 12:38 PM

السوسنة - أخر فريق نادي الجيش السوري لكرة القدم موعد وصوله إلى عمان والذي كان مقررا اليوم الى يوم غد الاثنين، استعدادا لملاقاة فريق نادي الجزيرة الاربعاء المقبل على ستاد الحسن في اربد في مباراة الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

وأكد المدير الاداري لفريق نادي الجزيرة عامر عدس في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاحد، انه تفرغ خلال الساعات الماضية لاتمام المراسلات مع فريق الجيش من خلال تأمين حجوزات السفر والاقامة واماكن التدريبات، قبل ان يتفاجأ بخطاب من نادي الجيش يعلن فيه تأخير وصوله حتى الاثنين .

واضاف عدس "كان من المفترض أن يصل الفريق السوري اليوم طبقا للاتفاقيه الموقعه معه في السابق، ولكننا تفاجأنا برغبته بتأخير الوصول لاسباب تتعلق فيه"، مؤكدا جاهزية نادي الجزيرة لاستقبال الضيوف والقيام بالترتيبات اللازمة للمباراة التي تجري عند الساعة السادسة من مساء الاربعاء المقبل.

وكشف عدس عن صعوبة في تأمين اماكن التدريبات، في ظل ندرة الملاعب في عمان في الوقت الحالي، بسبب اغلاق بعضها لاسباب الصيانة.

وكشف المدير الاداري عن معسكر مغلق لفريق الجزيرة يبدأ اعتبارا من يوم غد الاثنين في احد فنادق العاصمة عمان، استعدادا لمباراة الجيش السوري التي تنقل الفائز فيها الى الدور التالي من البطولة الآسيوية.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد