مذكرة بين الشركة الوطنية للتشغيل وآكاديمية نبض الاردن

mainThumb

24-05-2015 12:43 PM

السوسنة - وقعت الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب السبت مذكرة تفاهم مع آكاديمية نبض الأردن للسلامة والصحه المهنية والبيئية بهدف تصميم وتنفيذ برامج تعليمية وتدريبية مشتركة معتمدة من مركز الاعتماد وضبط الجودة وحسب متطلبات سوق العمل.


 ونصت مذكرة التفاهم على عقد دورات وندوات وورش عمل وبرامج تهدف الى نشر الوعي بالسلامة والصحة المهنية لدعم المؤسسات العامة والخاصة وذلك بالاستفادة من خبرات ومختبرات الفريقين ومشاغل الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب المنتشرة في كافة انحاء المملكة.


ووقع المذكرة مدير عام الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب العميد المهندس احمد يوسف العبادي ومدير عام آكاديمية نبض الأردن للسلامة والصحه المهنية والبيئية اللواء المتقاعد علي النواصرة .


واكد مدير عام الشركة على سعي الشركة الدائم لتطوير برامجها التدريبية بما يتوافق ومتطلبات سوق العمل والمعايير الدولية ذات المستوى العالي في تأهيل وتدريب القوى البشرية وبما يخدم أهداف ورسالة الشركة في تدريب قوى عاملة أردنية بمهارة وكفاءة عالية المستوى، والاستفادة من الخبرات العلمية والعملية  لدى الاكاديمية في مجال تنفيذ برامج السلامة والصحة المهنية.


ومن جانبه أكد مدير الاكاديمية على ضرورة إيلاء المؤسسات والشركات العامة والخاصة  جانب السلامة والصحة المهنية والبيئية الاهتمام اللازم خدمةً للاقتصاد الوطني والمحافظة على ممتلكات ومقدرات هذه المؤسسات الوطنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد