نقيب الأطباء لوسائل الاعلام : لا تضخموا السلبيات

mainThumb

24-05-2015 02:08 PM

عمان - السوسنة - أكد نقيب الاطباء د.هاشم ابو حسان بضرورة التزام الجميع في التركيز على  الايجابيات وفي نفس الوقت عدم تضخيم السلبيات في مجال القطاع الطبي.

وأشاد أو حسان في بيان له الأحد، بالانجازات الطبية الاردنية وما وصل اليه الاردن من مستوى رفيع سواء من حيث الكوادر الطبية الاردنية عالية التأهيل او التجهيزات الطبية، مطالبا من وسائل الاعلام عدم تضخيم السلبيات مما يؤثر سلباً على القطاع الطبي بمجمله.

 واشاد أيضا بوسائل الاعلام الملتزمة بالمهنية العالية وكذلك الملتزمة بالعمل الاستقصائي الجاد والذي يخدم الحقيقة واكد على ضرورة عدم الاعلان عن اي انجازات طبية دون الرجوع الى نقابة الاطباء.

 مؤكداً ان النقابة تقف مع حرية الرأي والتعبير وترفض اي نوع من تكميم الافواه مؤكداً على ضرورة الالتزام بالدستور الطبي الاردني والذي ينظم العلاقة بين الزملاء وبين الطبيب ومرضاه مشيداً بهذا الدستور الطبي والذي يعتبر وثيقة هامة ومتقدمة في تنظيم وترتيب العمل المهني.
 واكد ان اي اعلان بخصوص الالتزام بعدم التصريح لوسائل الاعلام القصد منه فقط عدم اعطاء ارقام خاطئة حتى لا تستخدم من اية اطراف لا تريد خيراً لهذا القطاع الطبي المتطور.

 وفي نفس الوقت قال ابو حسان ان نقابة الاطباء والنقابات المهنية جميعها ملتزمة بثوابت الامة وخاصة قضية العرب الاولى قضية فلسطين وكذلك رفض اشكال التطبيع مع العدو الصهيوني وفي الوقت الذي نؤكد فيه حرصنا على امن الوطن واستقراره وضرورة جعله بيئة استثمارية جاذبة فاننا نرفض اي مشاريع صهيونية على اي ارض عربية فهذه مواقف ثابتة لا نساوم عليها ابداً.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد