تعيين البطاينة رئيسا تنفيذيا لهيلز بالاردن

mainThumb

24-05-2015 08:55 PM

السوسنة - أعلنت شركة الاستثمار والتنمية العقارية الخاصة ومقرها أبوظبي، عن تعيين المهندس علاء البطاينة رئيساً تنفيذياً لعملياتها في الأردن.
 
وتضم عمليات الشركة بالاردن: مشاريع واستثمارات شركة سرايا في العقبة وعمّان، بالإضافة الى شركة المعبر، التابعة لشركة إيجل هيلز والمطورة لمشروعي مرسى زايد في مدينة العقبة وفندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان.
 
يذكر ان البطاينة الحاصل على البكالوريوس في الهندسة الكهربائية والماجستير في نظم المعلومات الإدارية من جامعة جورج واشنطن، تقلد عدداً من المناصب العليا في الحكومة، منها: وزيرا للطاقة والثروة المعدنية ووزيرا للنقل، ووزيرا للأشغال العامة والإسكان، وهو حالياً عضو في مجلس الأعيان.
 
يشار الى ان إيجل هيلز، شركة استثمار وتطوير عقاري خاصة ومقرها أبوظبي. تعمل على تطوير مراكز مدينة جديدة في الأسواق العالمية ذات النمو المرتفع، مع التركيز على تطوير مشاريع عقارية واسعة النطاق، بما فيه التصاميم وتنفيذ مرافق متعددة الاستخدامات. وتعتمد هذه المجتمعات على أحدث التقنيات لبناء مشاريع الذكية والمستدامة التي تضيف قيمة كبيرة للاقتصاد المحلي. وتقوم الشركة حاليا بتطوير مشاريع في البحرين والمغرب والاردن وصربيا ونيجيريا. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد