توزيع قمصان أردني رافع راسي .. صور

mainThumb

25-05-2015 03:57 PM

عمان - السوسنة - أطلقت مديرية الأمن العام ممثلة بإدارتي السير المركزية و الدوريات الخارجية و بالتعاون مع صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية حملة لتوزيـع عدد من القمصان والتي كتب عليهـا " أردني ... رافع راسي " وعدداً من البروشورات للتوعية بضرورة الالتزام بقواعد السير والحد من أخطار حوادث المرور والتقيد بطرق العبور الآمن والاستخدام السليم للطريق .

      

وتأتي هذه الحملة تزامنا مع الذكرى التاسعة والستين (69) لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية والتي استهدفت سائقي المركبات وعابري الطريق في مختلف شوارع العاصمة عمان وعلى الطرق الخارجية بين المحافظات حرصا من جهاز الأمن العام على تعزيز التواصل مع المواطن والمحافظة على أمنه وسلامته ومشاركته الفرحة في الأعياد والمناسبات الرسمية التي تحتفي بها المملكة .

      

وقال مدير الأمن العام بالإنابة اللواء الدكتور محمود أبو جمعة أن هذه الحملة جزء من حملات عدة نفذتها مديرية الأمن العام والتي تعكس دور الأمن العام التفاعلي مع المجتمع بكافة شرائحه ، مؤكدا على العلاقة الطيبة والفاعلة بين المواطن وجهاز الأمن العام ودوره في أن يكون الرديف لرجل الشرطة وشريك أساسي في تدعيم عمل المنظومة الأمنية .

   

 وأضاف اللواء أبو جمعة أن مديرية الأمن العام مستمرة في البذل والعطاء للمحافظة على امن وسلامة المواطن , وأنها تغتنم مثل هذه المناسبات لإطلاق حملات يتم تنفيذها لتعزيز أواصر العمل الشرطي لضمان وصول آمن لجميع مستخدمي الطريق ، مشيدا بالوعي الذي أصبح عليه المواطن الأردني من منطلق حرصه واهتمامه بالحملات التوعوية التي تطلقها مديرية الأمن العام ، ومهنئاً البلاد وشعبه وقائده المفدى بمناسبة عيد الاستقلال .

 

ومن جانبه ثمن المواطنون هذه اللفتة من مديرية الأمن العام معبرين عن فخرهم واعتزازهم بالشعار الذي أطلقه سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين والذي يحمل اسم الحملة  معاهدين بأن يبقى وساما يزين صدورهم  ، ومؤكدين بأنهم على العهد ماضون للرفعة والذود عن حياض الوطن وثراه الطهور .



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد