توسعة جديدة لمستشفى الامير راشد في اربد

mainThumb

25-05-2015 07:46 PM

السوسنة - مندوبا عن مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الاركان المشتركة افتتح مدير عام الخدمات الطبية اللواء الطبيب خلف الجادر السرحان، الأثنين، بمناسبة عيد الاستقلال التوسعة الجديدة لمستشفى الامير راشد بن الحسن في محافظة اربد بحضور عدد من اعيان ونواب المحافظة وعدد من ضباط القوات المسلحة والاجهزة الامنية العاملين والمتقاعدين وممثلين عن القطاعات الصحية في اقليم الشمال .

وقال اللواء الطبيب السرحان ان مستشفى الامير راشد اصبح مع هذه التوسعة مدينة طبية متكاملة يتوفر فيها كافة الاختصاصات الطبية ومزودة باحدث الاجهزة بمواصفات عالية وعالمية مبينا ان القوات المسلحة - الجيش العربي تسعى باستمرار الى تقديم افضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين الاردنيين.

من جهته اشار مدير المستشفى العميد الطبيب شوكت التميمي الى ان التوسعة شملت عدة اقسام هي امراض وجراحة القلب والدماغ والاعصاب وجراحة الكلى والمسالك البولية واطفال الانابيب واقسام الجراحة العامة واقسام العناية الحثيثة والمتوسطة ومختبرا يضم احدث الاجهزة الطبية وغرف العمليات مبينا ان هذه التوسعة زادت عدد الاسرة في المستشفى لتصل الى (500) سرير بدلا من (300) سرير في الوضع السابق اضافة الى افتتاح حضانة اطفال جديدة في المستشفى روعي فيها توفير كافة متطلبات السلامة العامة واحتوائها على مستلزمات والعاب بما يخدم الاطفال وينمي من قدراتهم البدنية والعقلية .

واعرب ابناء اقليم الشمال عن شكرهم للقوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي والخدمات الطبية الملكية على الخدمات التي تقدمها وجهودها المبذولة في السعي وراء خدمه طبية متميزة لابناء الاردن الشرفاء مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية ومشددين على ضرورة الحفاظ على مقدرات الوطن . - (بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد