ماذا قال أردنيون عن عودة عوض الله ؟

mainThumb

25-05-2015 08:43 PM

عمان - السوسنة - محمد الضامن -  أعرب أردنيون في تعليقات لهم على مواقع التواصل الاجتماعي الاثنين عن ردود فعل مستهجنة وغاضبة من عودة باسم عوض الله الى "الحياة السياسية".

وتساءلوا عن الصفة التي حملها عوض الله اثناء نقله رسالة من الملك الى خادم الحرمين الشريفين، الأثنين.

وعبر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عن سخطهم واستغرابهم من عودة عوض الله الى الأضواء، وقال الصحفي راكان السعايدة في صفحته على "فيسبوك"، " باسم عوض الله عائد.. طولت الغيبة.. الحمدلله على السلامه ..!! غطوني..

كما كتب الصحفي نايف المحيسن على "فيسبوك"، بدون "صفة" وله كل الوصايف والصفات ,,, "عوض الله " يعود للاضواء مبعوثاً من الملك للعاهل السعودي..

من جانبه، عبر الصحفي سهم السعايدة العبادي عن رأيه بصفحته على "فيسبوك" قائلا: كلنا‬ عوض الله #كلنا سحيجة #كلنا الله لا يردنا ...اشعر بالفقسه.

وتساءل الفنان الاردني وليد  البرماوي حول الصفة التي يتمتع بها عوض الله ليتولى نقل الرسالة.

اما الناشطة ربا عودات فكتبت: قيل وسمعنا أنه رح يصير اصلاحات و لكن فجأة سمعنا انه باسم عوض الله صار مبعوث و بالتالي رحم الله القائل:

زعم الفرزدق أن سيقتل مربعا

                            فأبشر بطول سلامة يا مربع

ويعتبر عوض الله من أكثر الشخصيات السياسية إثارة للجدل في الأردن، حيث يتهمه خصومه بأنه صاحب مدرسة "الليبرالية الجديدة" التي تتهم بأنها أدخلت نهج الخصخصة للأردن، مما أدى لبيع معظم المؤسسات العامة في البلاد. وقد وجهت له العديد من الاتهامات.
   
وكان محللون وصفوا خروج عوض الله من المشهد السياسي بأنه "طبيعي" كونه ارتبط بمشروع المحافظين الجدد في الإدارة الأميركية، إضافة إلى انهيار برنامجه الاقتصادي "الذي أوصل الأردن إلى أزمة ديون خانقة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد