شاب أردني يتقن فن الراب و يحلم بالنجومية .. صور وفيديو

mainThumb

25-05-2015 09:48 PM

عمان - السوسنة - ياسر شطناوي - أبدع الشاب الأردني احمد حلمي الملقب بـ (H.7) في إتقان غناء الراب بشكل محترف بالرغم من صغر سنه الذي لم يتجاوز 17 عاماً .

احمد الذي يسكن في العاصمة عمان أصدر 6 اغاني من إنتاجه وكلماته، بإستخدام ادوات لا تتجاوز جهاز كمبيوتر محمول و مايكريفون ، حيث يتخذ من بيته الصغير بوابة ليصل الى حلم النجومية في اغاني الراب الإبداعية .

ما يميز احمد الذي إلتقته" السوسنة " أنه يعتبر أصغر مغني راب في الأردن ،وطموحاته تتجاوز السماء ليصل الى مواقع الشهرة من خلال توصيل رسائل تدعو إلى الإنسانية و السلام و محبة  الاخر ونبذ التطرف و العنف.

يقول احمد انه تدرب كثيراً و واجه الصعوبات ليتقن هذا الفن معتمداً بذلك على دعم مالي ذاتي،ومشيراً في ذات الوقت أن والدته - ربة بيت - كان لها دور بارز في دعم مسيرته الفنية الصاعدة .

ويقول الفنان حلمي انه تلقى الدعم من اشقائه الذين يعملون في المجال الفني ايضا بينهم الممثل والرسام والمصور والعازف .معربا عن حلمه في دراسة فن الراب بعد انهاء مرحلة الثانوية العامة .

واشار أن البدايات كانت من خلال الإستماع الى نجوم الراب العالميين عبر الانترنت، موضحاً أنه وجد بنفسه القدرة على اداء هذا النوع من الفنون و باشر بتقليد هذه الاغاني إلى اأن نجح في إنتاج 6 اغاني وحده. 

و يتأمل احمد ان يجد من يدعم مسيرته و يتبناه الى ان يصبح  نجماً على مستوى العالم .

ومن الجدير بالذكر أن موسيقى الراب حققت انتشاراً واسعاً خلال السنوات الأخيرة لما تحمله من رسائل مشفرة و إنتقاد للواقع بأسلوب ساخر و مباشر .


ومن كلمات اغاني الراب التي الفها ولحنها وغناها الاغنية التالية، علما انها بالعامية :

الظلم فل حياة صار زي شرب المي حياتي خربانه مش عارف انا ميت


ولا حي بكفي علي ظلم ما في اي اهتمام مافي شي يطلعني من كل هذي الالام


بحياتي انا وحيد انا حلمي بعيد مافي اي جديد يجري عمري ولا حدا فيا بدري بستنى متى راح اروح انا على قبري الفشل فيا استقر مش عارف اسلك اي ممر الشباب امال بتتبخر مثل السراب مش مبين اي اشي كلو


مرمي على الارض حياة عبارة عن خراب ما بصلي ولا فرض


اكرهت نفسي وكرهت الي حولي حاسس حياتي قلبت لعبة موني بولي


وخسرت فيها كل اشي الى اصحاب السوء وراي حتى بطيارة


او سيارة المهم انهم يخربوني ولمى يجي عبالهم يشعتلوني قتلوني وانا حي


قاعد بغرق شوي شوي الفتنة عادي اه عادي روح اطلع


عند مثلث بلادي ها شوف كل اشي مكشوف مش عارف كيف اقول مش


لاقي حروف ايش هذي المأساة كل واحد نفسو يطلع براا البلد


مافي وعي ولا اي ذكاء في بس قلت ايمان وشوية غباء
 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد